أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار عالمية - الجيش الليبي يطارد المجموعات الإرهابية في الصحراء

 

 

أخبار عالمية - الجيش الليبي يطارد المجموعات الإرهابية في الصحراء
أخبار عالمية - الجيش الليبي يطارد المجموعات الإرهابية في الصحراء

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - الجيش الليبي يطارد المجموعات الإرهابية في الصحراء
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الجمعة 29 يونيو 2018 12:14 مساءً

الأفق نيوز - صرح مدير المكتب الإعلامي لمنطقة براك العسكرية، جنوب البلاد، محمد ليفرس، التابعة للقيادة العامة للقوات المسلحة العربية الليبية، اليوم الجمعة، أن القائد العام للجيش الليبي أصدر تعليماته إلى اللواء محمد بن نايل، آمر منطقة براك الشاطئ، من أجل ملاحقة وتضييق الخناق على المجموعات الإرهابية في الصحراء الليبية.

وأكد لفيرس، أن "القائد العام للقوات المسلحة العربية الليبية المشير خليفة حفتر، قد أصدر تعليماته لآمر منطقة براك العسكرية اللواء محمد بن نايل، لملاحقة وتضييق الخناق على المجموعات الإرهابية، في جنوب شمال البلاد، على حدود مدينة بن وليد".

وأضاف "لقد خرجت دورية صحراوية قتالية بقيادة الرائد أسامة محمد عثمونة، وانطلقت من الشاطئ إلى دار براك مشروع لريل الزراعي ومشروع نينا الزراعي و مداخل جبال الهاروج و بوابة الفات".

مشيرا إلى أن "هذه الأماكن قد استهدفت من قبل تنظيم "داعش" بعد هجومهم الإرهابي على بوابة الفات حيث استشهد 7 عناصر من قوات المسلحة عام 2014".

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - الجيش الليبي يطارد المجموعات الإرهابية في الصحراء ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - الجيش الليبي يطارد المجموعات الإرهابية في الصحراء" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليمن العربى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى أخبار عالمية - السعودية: الحجاج القطريون مُرحّب بهم في المملكة.. والدوحة تماطل وتراوغ