أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار عالمية - مسئولون في رام الله: الرئيس الفلسطيني مصاب بالتهاب رئوي

 

 

أخبار عالمية - مسئولون في رام الله: الرئيس الفلسطيني مصاب بالتهاب رئوي
أخبار عالمية - مسئولون في رام الله: الرئيس الفلسطيني مصاب بالتهاب رئوي

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - مسئولون في رام الله: الرئيس الفلسطيني مصاب بالتهاب رئوي
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الثلاثاء 22 مايو 2018 10:48 صباحاً

الأفق نيوز - كشف مسؤولون فلسطينيون، عن أن الرئيس الفلسطيني محمود عباس، والذي اجرى فحوصات طبية في مستشفى بـ"رام الله" بالضفة الغربية، على مدى الايام القليلة الأخيرة يعاني من التهاب رئوي، وقد يظل في المستشفى لعدة أيام.

ووفقا لتقرير نشرته صحيفة القبس الكويتية، نقلا عن وكالة رويترز، دخل الرئيس الفلسطيني البالغ من العمر (82 عاما) المستشفى للمرة الثالثة في أقل من أسبوع، اول أمس، الاحد.

وخضع أبو مازن لجراحة صغيرة في الأذن، لكنه عاد مرة أخرى إلى المستشفى الاستشاري في رام الله لفترة وجيزة في ساعة متأخرة من مساء يوم السبت الماضي، ثم عاد مرة ثالثة إلى المستشفى أول أمس "الأحد"؛ ليجرى «فحوصات طبية» بحسب وصف الأطباء قبل أن يذكروا أنه مصاب بالتهاب رئوي.

ووفقا لما نقلته صحيفة "القبس" الكويتية، من تصريحات وردت على لسان مدير المستشفى الاستشاري الخاص في رام الله للتليفزيون الفلسطيني، قال: «دخل الرئيس محمود عباس الى المستشفى الاستشاري العربي يوم الاحد الماضى وبعد اجراء الفحوصات الطبية والصور الشعاعية اللازمة، تبين وجود التهاب رئوي على الرئة اليمنى وتم البدء بإعطاء العلاج اللازم وهو الآن يستجيب للعلاج بشكل سريع ويتماثل للشفاء».

وبث التليفزيون الفلسطيني أول أمس، لقطات مصورة بعد يومين من الشائعات حول الوضع الصحي لعباس ظهر فيها يجلس على سرير ويطالع احدى الصحف، ويسير دون مساعدة في ممر بالمستشفى مرتديا ثوبا أزرق وبجانبه طبيب وأفراد أسرته ومعاونوه.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - مسئولون في رام الله: الرئيس الفلسطيني مصاب بالتهاب رئوي ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - مسئولون في رام الله: الرئيس الفلسطيني مصاب بالتهاب رئوي" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار عالمية - الولايات المتحدة توافق على رفع القيود المفروضة على شركة اتصالات حكومية صينية
التالى أخبار عالمية - هزتان أرضيتان تضربان الشريط الحدودي بين كردستان العراق وإيران