أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار عالمية - أرمينيا ملتزمة بتوسيع العلاقات مع المملكة المتحدة

 

 

أخبار عالمية - أرمينيا ملتزمة بتوسيع العلاقات مع المملكة المتحدة
أخبار عالمية - أرمينيا ملتزمة بتوسيع العلاقات مع المملكة المتحدة

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - أرمينيا ملتزمة بتوسيع العلاقات مع المملكة المتحدة
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 8 يوليو 2018 02:01 مساءً

الأفق نيوز - قال وزير الخارجية الأرمني، زهراب ميناتساكانيان، إن أرمينيا ملتزمة بمواصلة وتوسيع علاقاتها مع المملكة المتحدة في مختلف المجالات.

وأضاف ميناتساكانيان في اجتماع مع سيمون ماكدونالد، وكيل وزارة الخارجية البريطانية الدائم في يريفان "أن أرمينيا ملتزمة بمواصلة وتوسيع علاقاتها وحوارها مع المملكة المتحدة بهدف تحقيق المزيد من النتائج الملموسة. وقد شهدت العلاقات الأرمنية البريطانية ديناميكية إيجابية في الآونة الأخيرة"- وفق ما نقلته وكالة أنباء انترفاكس الروسية.

وقالت وزارة الخارجية الأرمنية إن الحكومة الأرمنية الجديدة ملتزمة بالإصلاحات المستمرة وتعتبر الدعم من شركائها أمرا هامًا.
من جانبه ، قال ماكدونالد إنه وقت مثالي الآن لزيارة أرمينيا للحصول على معلومات مباشرة حول التطورات في البلاد ومناقشة سبل توسيع جدول الأعمال الثنائي.


وناقش مانساكانيان وماكدونالد اتفاقية الشراكة الشاملة بين أرمينيا والاتحاد الأوروبي، والوضع في سوريا، والبرنامج النووي الإيراني.


وفي حديثه عن عملية التسوية في قرة باغ، قال مناتساكانيان إن وضع وأمن قرة باغ يمثلان أولوية بالنسبة لأرمينيا. كما أكد على أهمية تهيئة جو من السلام ورحب بمساعدة المملكة المتحدة لجهود الرؤساء المشاركين لمجموعة مينسك المنبثقة عن منظمة الأمن والتعاون في أوروبا.


وفي سياق منفصل ذكر وزير الخارجية الأرمنى زهراب ميناتساكانيان اليوم أن الحكومة الأرمنية سوف تواصل العمل بنشاط مع أعضاء رابطة الدول المستقلة على جميع المسارات ، وقال - في اجتماع مع السكرتير التنفيذي لرابطة الدول المستقلة سيرجي ليبيديف في يريفان "تعلق أرمينيا أهمية كبيرة على دور رابطة الدول المستقلة في تطوير التعاون بين الدول في المنظمة وستواصل المشاركة بنشاط في أنشطة رابطة الدول المستقلة على جميع المسارات".

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - أرمينيا ملتزمة بتوسيع العلاقات مع المملكة المتحدة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - أرمينيا ملتزمة بتوسيع العلاقات مع المملكة المتحدة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار عالمية - الإمارات تزيد مدة التجنيد الإجباري إلى 16 شهرا
التالى أخبار عالمية - انتقادات واسعة لخطة ماي بشأن بريكست بعد يوم من إعلانها