أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار عالمية - ترامب يهاجم الصين وروسيا بسبب "العملة"

 

 

أخبار عالمية - ترامب يهاجم الصين وروسيا بسبب "العملة"
أخبار عالمية - ترامب يهاجم الصين وروسيا بسبب "العملة"

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - ترامب يهاجم الصين وروسيا بسبب "العملة"
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الاثنين 16 أبريل 2018 02:53 مساءً

الأفق نيوز - أكد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أن ما تقوم به كلا من روسيا والصين من خفض قيمة العملة، أمر غير مقبول، وخاصة مع محاولات بلاده رفع قيمة العملة.

وقال ترامب في تغريدة على موقع التواصل الإجتماعي تويتر: "تلعب روسيا والصين لعبة لخفض قيمة العملة، وذلك مع استمرار الولايات المتحدة في رفع العملة، أنه أمر غير مقبول".

يأتي ذلك مع توتر العلاقات الإقتصادية بين الولايات المتحدة والصين، وخاصة عقب إعلان واشنطن فرض رسوم جمركية على قائمة من 1300 سلعة صينية تستورد منها الولايات المتحدة سنويا "ما قيمته 50 مليار دولار تقريبا"، بنحو 25%، لترد بكين بنشر قائمة بـ106 سلع أمريكية تستورد منها الصين سنويا أيضا "ما قيمته 50 مليار دولار"، ستفرض رسوم جمركية عليها بنحو 25% أيضا.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - ترامب يهاجم الصين وروسيا بسبب "العملة" ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - ترامب يهاجم الصين وروسيا بسبب "العملة"" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار عالمية - "الناتو": الضربة الثلاثية ضد سوريا كانت إشارة واضحة لروسيا وإيران
التالى العالم الأن - "بوينغ" تؤسس شراكة مع "السعودية للصناعات العسكرية"