أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار عالمية - مسؤولو ويمبلدون يحسمون موقفهم إزاء التداخل المحتمل مع نهائي المونديال

 

 

أخبار عالمية - مسؤولو ويمبلدون يحسمون موقفهم إزاء التداخل المحتمل مع نهائي المونديال
أخبار عالمية - مسؤولو ويمبلدون يحسمون موقفهم إزاء التداخل المحتمل مع نهائي المونديال

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - مسؤولو ويمبلدون يحسمون موقفهم إزاء التداخل المحتمل مع نهائي المونديال
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الاثنين 9 يوليو 2018 03:28 مساءً

الأفق نيوز - أعلن مسؤولو بطولة ويمبلدون للتنس اليوم الاثنين عدم وجود نية لتغيير موعد المباراة النهائية لمنافسات الرجال بالبطولة يوم الأحد المقبل ، حتى في حالة تأهل المنتخب الإنجيليزي لكرة القدم إلى المباراة النهائية لكأس العالم 2018 بروسيا ، والمقررة في مساء اليوم نفسه.

وتنطلق المباراة النهائية لفردي الرجال في بطولة ويمبلدون في الساعة 1300 بتوقيت جرينيتش، ثم تنطلق مباراة نهائي المونديال بعدها بساعتين ، وهو ما يرجح تداخل زمني للحدثين.

ويلتقي المنتخب الإنجليزي نظيره الكرواتي بعد غد الأربعاء في الدور قبل النهائي للمونديال ، ويلتقي الفائز منهما في النهائي المقرر يوم الأحد ، الفائز في مباراة الدور قبل النهائي المقررة بين فرنسا وبلجيكا غدا الثلاثاء.

وقال ريتشارد لويس الرئيس التنفيذي لبطولة ويمبلدون إن التأهل المحتمل للمنتخب الإنجليزي إلى نهائي المونديال ، والذي سيكون الأول لإنجلترا في البطولة منذ تتويجها باللقب عام 1966 ، لن يغير الخطط الخاصة بويمبلدون.

وأضاف لويس إن بطولة ويمبلدون تشكل حدثا له جماهيرية كبيرة ويحظى باهتمام هائل ، وتابع "نشعر بإثارة كبيرة إزاء نجاح إنجلترا في كأس العالم. ونرى أن ذلك يشكل أمرا رائعا لمعنويات بلادنا ، وقد سادت هنا أجواء رائعة إثر فوز إنجلترا على السويد يوم السبت (في دور الثمانية)".

وأشار لويس إلى أن مشجعي التنس سيكون لديهم الفرصة لمتابعة نهائي المونديال عبر الانترنت، بأي أجهزة مفضلة لديهم ، ولكن بشكل لا يخلو من الاحترام.

وأضاف "لم نتلق أي شكوى هنا من أي شخص لشعوره بأن كرة القدم طغت على استمتاعه بويمبلدون. ولدينا خدمات الدخول المجاني للإنترنت عبر الواي-فاي في عدة مناطق ويمكن للحضور المشاهدة عبر هواتفهم المحمولة والأجهزة اللوحية المختلفة."

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - مسؤولو ويمبلدون يحسمون موقفهم إزاء التداخل المحتمل مع نهائي المونديال ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - مسؤولو ويمبلدون يحسمون موقفهم إزاء التداخل المحتمل مع نهائي المونديال" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة الشروق و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار عالمية - «المنظمة العربية» تدين الاعتداء الإرهابي على رجال الأمن في تونس
التالى أخبار عالمية - فيفا يعلن قائمة الحكام للمباريات المتبقية بالمونديال