أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار عالمية - محكمة العدل الأوروبية تبقي حماس على قوائم الإرهاب

 

 

أخبار عالمية - محكمة العدل الأوروبية تبقي حماس على قوائم الإرهاب
أخبار عالمية - محكمة العدل الأوروبية تبقي حماس على قوائم الإرهاب

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - محكمة العدل الأوروبية تبقي حماس على قوائم الإرهاب
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 26 يوليو 2017 11:19 صباحاً

الأفق نيوز - قضت محكمة العدل الأوروبية التابعة للاتحاد الأوروبي، الأربعاء، بإبقاء حركة المقاومة الإسلامية الفلسطينية (حماس) على قوائم الإرهاب بالاتحاد وأحالت القضية إلى محكمة أدنى.

وألغى قضاة محكمة العدل رأيا للمحكمة العامة عام 2014 بأن الاتحاد الأوروبي المؤلف من 28 دولة ليس لديه أدلة كافية للاستمرار في تجميد أصول حماس وفرض حظر سفر على أعضائها.

وكانت تلك المحكمة قد رأت أن إدراج حماس على قوائم الإرهاب اعتمد على تقارير إعلامية وتقارير على الإنترنت وليس على أدوات قانونية راسخة.

ولكن محكمة العدل الأوروبية قالت إن الإدراج على قوائم الإرهاب يتطلب قرارا من جهة مختصة حينما يتعلق بإدراج كيان ما لأول مرة، ولا يحتاج الأمر هذا لدى إبقاء هذا الكيان على تلك القوائم.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - محكمة العدل الأوروبية تبقي حماس على قوائم الإرهاب ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - محكمة العدل الأوروبية تبقي حماس على قوائم الإرهاب" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصرى اليوم و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار عالمية - جنرال أمريكي جديد يتولى قيادة التحالف الدولي ضد تنظيم...