أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار عالمية - وزير بلجيكي يفتح الباب أمام منح اللجوء لرئيس إقليم كتالونيا

 

 

أخبار عالمية - وزير بلجيكي يفتح الباب أمام منح اللجوء لرئيس إقليم كتالونيا
أخبار عالمية - وزير بلجيكي يفتح الباب أمام منح اللجوء لرئيس إقليم كتالونيا

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - وزير بلجيكي يفتح الباب أمام منح اللجوء لرئيس إقليم كتالونيا
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 29 أكتوبر 2017 09:22 مساءً

الأفق نيوز - أكد وزير الهجرة البلجيكي ثيو فرانكن، الأحد أن بلاده قد تمنح اللجوء لرئيس إقليم كاتالونيا المقال كارليس بوتشيمون، في دعوة لاقت انتقادات محلية وإدانة إسبانية.

وقرر رئيس الوزراء الإسباني ماريانو راخوي، الجمعة إقالة بوتشيمون وحكومته وحل البرلمان الاقليمي بعد أن أعلن برلمان كاتالونيا الاستقلال من جانب واحد، وهو يواجه الآن اتهامات جنائية محتملة بالعصيان.

وقال وزير الهجرة البلجيكي وهو عضو في الحزب الفلامنكي الانفصالي، ردا على سؤال حول ما إذا كان بوتشيمون سيخضع لمحاكمة عادلة، إن الأخير قد يمنح اللجوء في حال طلب ذلك.

وقال فرانكن لمحطة "في تي ام" الناطقة بالفلامنكية إنه "أمر ليس بعيدا عن الواقعية (أن بلجيكا يمكنها حماية بوتشيمون) بالنظر إلى الوضع الراهن".

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - وزير بلجيكي يفتح الباب أمام منح اللجوء لرئيس إقليم كتالونيا ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - وزير بلجيكي يفتح الباب أمام منح اللجوء لرئيس إقليم كتالونيا" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى أخبار عالمية - كيف اجتاحت قطر بلجيكا (انفوجرافيك)