أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار عالمية - الأوبرا تختتم عروضها في السعودية.. ووزيرة الثقافة: لا فرق بين البلدين

 

 

أخبار عالمية - الأوبرا تختتم عروضها في السعودية.. ووزيرة الثقافة: لا فرق بين البلدين
أخبار عالمية - الأوبرا تختتم عروضها في السعودية.. ووزيرة الثقافة: لا فرق بين البلدين

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - الأوبرا تختتم عروضها في السعودية.. ووزيرة الثقافة: لا فرق بين البلدين
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الثلاثاء 10 يوليو 2018 08:48 مساءً

الأفق نيوز - قال المكتب الإعلامي للسفارة السعودية بالقاهرة اليوم، إن دار الأوبرا المصرية اختتمت مساء أمس الاثنين، عروض فرقة الموسيقى العربية على مسرح سوق عكاظ، بعد أن تواصلت على مدار الأيام الماضية بمشاركة أكثر من 50 عازفا ومطربا ونُخبة من نجوم الأغنية السعودية الشباب لتقديم الأعمال الشهيرة في تاريخ الموسيقى العربية.

وتجسد هذه المشاركة القوية للأوبرا وتنوع عروضها ومخزونها الثقافي والفني، تواجد مصر على أرض سوق عكاظ كضيف شرف هذه الدورة للمرة الأولى.

من جانبها، ثمنت الدكتورة إيناس عبد الدايم، وزيرة الثقافة، استضافة دار الأوبرا المصرية في سوق عكاظ هذا المحفل العربي الثقافي الكبير، تأكيدا على ما تحظى به العلاقات الأخوية بين المملكة العربية السعودية وشقيقتها جمهورية مصر العربية من تميُّز في كافة المجالات، ومنها الثقافي والفني الذي يلامس دائما بقوته الإبداعية مشاعر الشعوب والمجتمعات، ويعزز رسائل المحبة والسعادة والسلام.

وأشادت بالحضور الكبير الذي شهده سوق عكاظ من المثقفين والفنانين والمبدعين، مما يعزز قيم العروبة والأصالة والإبداع.

وقالت: "لا نجد فرقا بين مصر والمملكة، فنحن نتواجد في بلدنا وبين أهلنا، وما هذه المشاركة إلا جزء مما يربط البلدين الشقيقين من تعاون".

 

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - الأوبرا تختتم عروضها في السعودية.. ووزيرة الثقافة: لا فرق بين البلدين ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - الأوبرا تختتم عروضها في السعودية.. ووزيرة الثقافة: لا فرق بين البلدين" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق العالم الأن - لواء روسي يتزود بصواريخ "إسكندر" التكتيكية المطورة
التالى أخبار عالمية - عاجل| الخارجية الأمريكية: مباحثات مع السعودية لإيجاد بديل لنفط إيران