أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار عالمية - الحكومة اليمنية: السجون في المحافظات المحررة تحت سلطة النائب العام

 

 

أخبار عالمية - الحكومة اليمنية: السجون في المحافظات المحررة تحت سلطة النائب العام
أخبار عالمية - الحكومة اليمنية: السجون في المحافظات المحررة تحت سلطة النائب العام

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - الحكومة اليمنية: السجون في المحافظات المحررة تحت سلطة النائب العام
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 11 يوليو 2018 12:45 صباحاً

الأفق نيوز - صنعاء (د ب أ)

أعلن وزير الداخلية في الحكومة اليمنية الشرعية، أحمد الميسري، الثلاثاء، أن جميع السجون المركزية في المحافظات المحررة (من قبضة الحوثيين)، باتت حالياً تحت السلطة المباشرة للنائب العام ومن يمثله وتحت إدارة مصلحة السجون التابعة لوزارة الداخلية.

وقال الميسري، في بيان نشر على موقع الوزارة، إنه "لم يعد هناك أي سجون بعد اليوم خارج سلطات النيابة والقضاء ووزارة الداخلية، ولم يعد لأي جهة أخرى أي سلطة أو تدخل في هذا الملف بأي شكل من الأشكال".

وأكد، بأن وزارة الداخلية ستعلن عن أي سجن سري تجده خارج سلطة النيابة والقضاء للرأي العام والجهة المسؤولة عنه، وستتخذ الإجراءات القانونية ضدها ومحاسبة القائمين عليها.

ودعا الميسري كل من تتوفر لديه اي معلومات حول وجود سجون خارج سلطة الدولة إبلاغ قيادة وزارة الداخلية والنيابة العامة، لاتخاذ الإجراءات اللازمة والرادعة حيالها.

وأشار الميسري إلى أن زيارته إلى دولة الإمارات في نهاية شهر مايو، المنصرم جاءت بهدف تصويب العلاقة بين مؤسسات الدولة الشرعية والتحالف العربي في إطار شراكة الحلفاء ضد المشروع الإيراني الفارسي الذي يشكل خطراً حقيقياً على أمن المنطقة برمتها.

ودعا الميسري، امس الاثنين، دولة الإمارات إلى إغلاق السجون السرية وتسليمها للحكومة اليمنية.

وجاء ذلك بعد اتهامات من قبل منظمات ووسائل إعلام دولية عن وجود سجون سرية في محافظتي عدن وحضرموت، يديرها ضباط إماراتيون وقوات يمنية تدعمها الإمارات، "يتم من خلالها ارتكاب انتهاكات كبيرة بحق المحتجزين، من بينها انتهاكات جسدية وجنسية".

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - الحكومة اليمنية: السجون في المحافظات المحررة تحت سلطة النائب العام ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - الحكومة اليمنية: السجون في المحافظات المحررة تحت سلطة النائب العام" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مصراوى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار عالمية - جيونيوز الباكستانية: أحد قادة حزب عوامي الوطني من بين قتلى انفجار بيشاور
التالى أخبار عالمية - مقتل جندي فرنسي وإصابة آخر في تحطم مروحية عسكرية قرب أبيدجان