أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار عالمية - حارس الترجي: احترام المنافس منحنا الفوز على نفط الوسط

 

 

أخبار عالمية - حارس الترجي: احترام المنافس منحنا الفوز على نفط الوسط
أخبار عالمية - حارس الترجي: احترام المنافس منحنا الفوز على نفط الوسط

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - حارس الترجي: احترام المنافس منحنا الفوز على نفط الوسط
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 26 يوليو 2017 10:29 صباحاً

الأفق نيوز - أبدى حارس مرمى فريق الترجي التونسي معز بن شريفيه إرتياحه بفوز فريقه بهدف دون رد على فريق نفط الوسط العراقي في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الإثنين على ملعب استاد الجيش المصري بمدينة برج العرب في إطار منافسات البطولة العربية للأندية.

وقال بن شريفيه - عقب إنتهاء اللقاء - "جرت العادة أن تكون المباراة الأولى هي الأصعب ، وأن اللقاء الأول هو مفتاح البطولة ، ولقد لعبنا بكامل قوتنا من منطلق احترامنا للفريق المنافس".

وأضاف " إن فريق نفط الوسط من الفرق المميزة والقوية في الدوري العراقي ، وجميع الفرق مرشحة للفوز بالبطولة ، ولا يوجد فريق قوي وآخر ضعيف ، ومن الواضح أن كل مباراة حافلة بالمفاجآت".

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - حارس الترجي: احترام المنافس منحنا الفوز على نفط الوسط ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - حارس الترجي: احترام المنافس منحنا الفوز على نفط الوسط" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة الشروق و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار عالمية - جنرال أمريكي جديد يتولى قيادة التحالف الدولي ضد تنظيم...