أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار عالمية - خبرة المريخ تُحبط شباب الهلال بالتعادل في البطولة العربية

 

 

أخبار عالمية - خبرة المريخ تُحبط شباب الهلال بالتعادل في البطولة العربية
أخبار عالمية - خبرة المريخ تُحبط شباب الهلال بالتعادل في البطولة العربية

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - خبرة المريخ تُحبط شباب الهلال بالتعادل في البطولة العربية
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 26 يوليو 2017 10:29 صباحاً

الأفق نيوز - حسم التعادل آخر لقاءات الجولة الأولى من دور المجموعات بالبطولة العربية للأندية، ذلك الذي جمع بين الهلال السعودي والمريخ السوداني، بهدف لكل منهما.

على ملعب برج العرب ضمن المجموعة الثالثة للبطولة، اكتفى الفريقان بالتعادل الذي منح كل منهما نقطة وحيدة، بينما ينفرد الترجي التونسي بصدارة الترتيب بـ 3 نقاط، بعدما فاز في وقت سابق اليوم على النفط العراقي.

وتقدم الهلال عن طريق عن طريق ناصر الدوسري الذي انفرد بالمرمى في الدقيقة 26، قبل أن يعدل النتيجة للمريخ الأفضل في الشوط الثاني، المخضرم بكري المدينة عند الدقيقة 71.

وكان المريخ أن يحسم فوزه على الهلال في الدقائق الأخيرة لولا التسرع من لاعبيه في إنهاء الهجمات على المرمى، في المقابل اختفت خطورة الفريق السعودي بشكل كبير في الشوط الثاني.

يذكر أن الهلال يشارك في البطولة بالفريق الأولمبي مدعم بـ 6 من العناصر الأساسية، وذلك لتواجد الفريق الأول في معسكر خارجي استعدادا للموسم الجديد.

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - خبرة المريخ تُحبط شباب الهلال بالتعادل في البطولة العربية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - خبرة المريخ تُحبط شباب الهلال بالتعادل في البطولة العربية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة الشروق و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار عالمية - نائب مصري: محاولات تميم بتهديد الحج لن تنجح