أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار عالمية - مورينيو لبيل : لم أتعاقد معك لهذا السبب

 

 

أخبار عالمية - مورينيو لبيل : لم أتعاقد معك لهذا السبب
أخبار عالمية - مورينيو لبيل : لم أتعاقد معك لهذا السبب

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - مورينيو لبيل : لم أتعاقد معك لهذا السبب
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 26 يوليو 2017 10:29 صباحاً

الأفق نيوز - كشفت صحيفة " ماركا " الأسبانية اليوم " الثلاثاء" عن طبيعة الحوار الذى دار بين البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى لنادى مانشستر يونايتد وجاريث بيل نجم ريال مدريد خلال لقاء الفريقين الودى بداية الاسبوع فى الولايات المتحدة.

وذكرت الصحيفة أن حوارا دار بين المدرب البرتغالي ليونايتد و بيل خلال مصافحتهما في النفق المؤدي إلى الملعب قبل إنطلاق المباراة.

وأضافت الصحيفة المدريدية الشهيرة أن مورينيو تحدث لجاريث بيل قائلاً " لم أستطع شراءك لأنك لم تتكلم " ،. في إشارة من المدرب إلى أن اللاعب صاحب الـ27 عاماً لم يعلن عن رغبته في الرحيل عن ملعب النادى الملكى وهو ما منع مورينيو من التحرك للتعاقد معه.

كان اللاعب الدولي الويلزي ارتبط بقوة بالإنتقال إلى الشياطين الحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بسبب رغبة النادي الملكي في التعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي نجم نادي إيه إس موناكو لتدعيم خط الهجوم.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - مورينيو لبيل : لم أتعاقد معك لهذا السبب ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - مورينيو لبيل : لم أتعاقد معك لهذا السبب" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة الشروق و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار عالمية - نائب مصري: محاولات تميم بتهديد الحج لن تنجح