أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

العالم الأن - روسيا تغزو الغرب بالـ"كوكوشنيك" (فيديو+صور)

 

 

أنت الان تشاهد خبر - العالم الأن - روسيا تغزو الغرب بالـ"كوكوشنيك" (فيديو+صور)
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 11 يوليو 2018 04:50 مساءً

الأفق نيوز - ألهم غطاء الرأس التقليدي الذي ارتداه 3 من المشجعين الروس الظرفاء، في مباراة روسيا وإسبانيا، مركز التصدير الروسي بتسويقه في الدول الغربية بعد أن لاقى رواجا في أوساط مشجعي كرة القدم.

وظهر المشجعون الثلاثة الذين ارتدوا "كوكوشنيك" (غطاء رأس فلكلوري روسي يرمز إلى عرف الديك أو الدجاجة) وهم يأكلون شطائر "الهوت دوغ" بشهية أثناء المباراة، ما لفت انتباه مخرجي بث مباراة روسيا وإسبانيا ضمن مونديال 2018، والتي فازت بها روسيا وأظهروهم خلال المباراة، حيث لاقوا شعبية كبيرة من قبل المشاهدين على التلفاز.

07e8936298.jpg

Sputnik Рамиль Ситдиков

وصمم خبراء الأزياء في روسيا مجموعة من أغطية الرأس المستوحاة من "كوكوشنيك" لعرضها في أسواق روسيا والدول الغربية، بعد أن لاقت رواجا كبيرا لدى مشجعي كأس العالم الذين قدموا من شتى بقاع الأرض.

65d2c5a0a3.jpg

Sputnik Максим Богодвид

وقالت مؤسِّسة علامة "باتريوت" التجارية للأزياء تاتيانا دومبروفسكايا، إن "عملاءنا وزبائننا اليوم ليسوا في روسيا فحسب بل وفي كازاخستان بيلاروس وألمانيا والولايات المتحدة وإنجلترا. لأن تصاميمنا العصرية المستوحاة من التراث الروسي تلفت انتباه الجميع بأصالتها وتفردها. ولكي يستمر (كوكوشنيك) الفلكلوري، يجب تطويره ليصبح موضة عصرية في القرن 21. ونحن مستعدون للمشاركة في مشروع (صنع في روسيا) الذي أطلقه مركز التصدير الروسي، للحصول على مزيد من فرص التسويق لتعزيز علامتنا التجارية في الأسواق الخارجية".

ووفقا لرئيسة شركة "ورشة كوكوشنيك والأزياء التقليدية الروسية"، فلادلينا غرينبلات، فإن غطاء الرأس المستوحى من "كوكوشنيك" قادر على جعل أي امرأة ترتديه امرأة جميلة، فأغطية الرأس تلاقي اليوم رواجا في فرنسا وبلجيكا والولايات المتحدة الأمريكية.

المصدر: لينتا. رو

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع العالم الأن - روسيا تغزو الغرب بالـ"كوكوشنيك" (فيديو+صور) ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "العالم الأن - روسيا تغزو الغرب بالـ"كوكوشنيك" (فيديو+صور)" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع RT Arabic (روسيا اليوم) و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق العالم الأن - الإليزيه: ماكرون سيلتقي بوتين خلال نهائي مونديال روسيا 2018
التالى العالم الأن - سطو مسلح على مصرف في تونس