أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار عالمية - ناتو يعبر عن القلق من الاختبارات الصاروخية المكثفة لإيران

 

 

أخبار عالمية - ناتو يعبر عن القلق من الاختبارات الصاروخية المكثفة لإيران
أخبار عالمية - ناتو يعبر عن القلق من الاختبارات الصاروخية المكثفة لإيران

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - ناتو يعبر عن القلق من الاختبارات الصاروخية المكثفة لإيران
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 11 يوليو 2018 07:16 مساءً

الأفق نيوز - عبّر حلف شمال الأطلسي "ناتو"عن القلق من "الأنشطة المزعزعة للاستقرار" التي تقوم بها إيران في منطقة الشرق الأوسط.. كما عبّروا عن قلقهم من "الاختبارات الصاروخية المكثفة" التي تجريها طهران ومن مداها ودقتها.

وأعلن قادة الحلف خلال القمة التي عقدت اليوم الأربعاء في بروكسل "التزامهم الثابت" بأهداف الإنفاق الدفاعي المتفق عليها وشددوا على مخاوفهم إزاء التهديدات التي تمثلها روسيا وإيران وكوريا الشمالية.

وفي إيماءة واضحة لانتقادات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بأن الشركاء في الحلف ينفقون القليل جدًا على الدفاع قال الحلف في بيان: "نحن ملتزمون بتحسين توازن المشاركة في نفقات ومسؤوليات عضوية الحلف".

وعبر القادة عن مخاوفهم من الأنشطة التي انتهجتها روسيا في الآونة الأخيرة قائلين إنها تؤثر على الاستقرار والأمن وأضافوا أنهم "يتضامنون" مع التقييمات البريطانية بأن روسيا هي المسؤولة عن هجوم بغاز أعصاب في مدينة سالزبري البريطانية.

ووافق الحلف أيضاً على دعوة مقدونيا للبدء في محادثات الانضمام للحلف.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - ناتو يعبر عن القلق من الاختبارات الصاروخية المكثفة لإيران ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - ناتو يعبر عن القلق من الاختبارات الصاروخية المكثفة لإيران" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى العالم الأن - تحطم طائرة ركاب مكسيكية على متنها 101 شخص في ولاية دورانغو شمال المكسيك