أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

العالم الأن - شاهد.. هدف بـ "مقضية" نجم الصقور!

 

 

العالم الأن - شاهد.. هدف بـ "مقضية" نجم الصقور!
العالم الأن - شاهد.. هدف بـ "مقضية" نجم الصقور!

أنت الان تشاهد خبر - العالم الأن - شاهد.. هدف بـ "مقضية" نجم الصقور!
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 14 يناير 2018 04:27 مساءً

الأفق نيوز - ترك النجم المكسيكي راؤول خيمينز بصمة رائعة في فوز فريقه بنفيكا على مستضيفه سبورتينغ براغا في عقر داره (3-1) في قمة مباريات الجولة الثامنة عشرة من الدوري البرتغالي لكرة القدم.

واختتم راؤول خيمينز ثلاثية فريق "صقور" بنفيكا، بتسديدة رائعة "مقصية" في الوقت المحتسب بدلا من الضائع. بينما كان زميله الأرجنتيني إدواردو سالفيو لاعب خط وسط بنفيكا قد افتتح التسجيل للضيوف في الدقيقة الحادية عشرة من انطلاق صافرة بداية المباراة. وضاعف المهاجم البرازيلي جوناس أوليفيرا النتيجة لبنفيكا بحلول الدقيقة الـ 64، وبعدها بعشر دقائق سجل باولينيو مهاجم سبورتينغ براغا هدف الشرف لأصاحب الأرض.

ويحتل بنفيكا مركز الوصافة في الدوري برصيد 43 نقطة، بفارق نقطتين عن المتصدر بورتو. أما سبورتينغ براغا فيشغل المرتبة الرابعة برصيد سبع وثلاثين نقطة.

المصدر: "TVGOAL"

نايف الكوردي

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع العالم الأن - شاهد.. هدف بـ "مقضية" نجم الصقور! ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "العالم الأن - شاهد.. هدف بـ "مقضية" نجم الصقور!" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع RT Arabic (روسيا اليوم) و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق العالم الأن - طوكيو ردا على لافروف: ندير الدرع الصاروخية "إيجيس" بنفسنا
التالى أخبار عالمية - إنقاذ عشرات المهاجرين من الغرق قبالة سواحل ليبيا