أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار عالمية - إيران ترفض أى تعديل للإتفاق النووى

 

 

أخبار عالمية - إيران ترفض أى تعديل للإتفاق النووى
أخبار عالمية - إيران ترفض أى تعديل للإتفاق النووى

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - إيران ترفض أى تعديل للإتفاق النووى
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 14 يناير 2018 05:03 مساءً

الأفق نيوز - أكدت ايران، اليوم السبت، مجددًا رفضها لأي تعديل للإتفاق النووى، الذي أبرمته مع القوى الكبرى، وذلك ردًا على امهال الرئيس الاميركي دونالد ترامب الاوروبيين لدراسة تشديد النص.

وصرحت وزارة الخارجية الايرانية في البيان، أن إيران “لن تتخذ أي اجراء بعيد عن التزاماتها في اطار الاتفاق النووي ولن تقبل باي تعديل لهذا الاتفاق لا اليوم ولا في المستقبل، ولن تسمح بربط الاتفاق النووي بقضايا اخرى”.

وكان ترامب قرر الجمعة، تمديد تعليق العقوبات الاقتصادية المفروضة على ايران بموجب الاتفاق النووي “للمرة الاخيرة”، وذكر في بيان “انها المرة الاخيرة” التي يتم فيها تمديد تعليق العقوبات، مطالبا “باتفاق” مكمّل مع الاوروبيين من اجل “التصدي للثغرات الكبيرة” في نص الاتفاق النووي.

وحذر ترامب من أنه “في غياب اتفاق” مكمّل للاتفاق النووي، ستعيد الولايات المتحدة فرض العقوبات المرتبطة ببرنامج ايران النووي، الامر الذي يعني نهاية الاتفاق النووي الذي تم توقيعه قبل عامين ونصف العام في فيينا.

واتهم البيان الايراني الرئيس الاميركي “بمواصلة اعماله العدائية ضد الشعب الايراني كما يفعل منذ عام”.

أ ف ب

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - إيران ترفض أى تعديل للإتفاق النووى ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - إيران ترفض أى تعديل للإتفاق النووى" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع وكالة أنباء أونا و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق العالم الأن - أول مهرجان لموسيقى الجاز في السعودية
التالى العالم الأن - ما هو "البلوك 9"؟