أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار عالمية - الكونجرس يقر موازنة مؤقتة لتفادى توقف العمل بالمؤسسات

 

 

أخبار عالمية - الكونجرس يقر موازنة مؤقتة لتفادى توقف العمل بالمؤسسات
أخبار عالمية - الكونجرس يقر موازنة مؤقتة لتفادى توقف العمل بالمؤسسات

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - الكونجرس يقر موازنة مؤقتة لتفادى توقف العمل بالمؤسسات
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 14 يناير 2018 05:04 مساءً

الأفق نيوز - أعلن رئيس مجلس النواب الأميركي“بول راين”، عن أن أعضاء الكونجرس سيصوتون الاسبوع المقبل، على موازنة فيدرالية مؤقتة لتفادي توقف المؤسسات عن العمل وذلك لتعذر التوصل الى اتفاق طويل الامد حول الانفاق في العام 2018.

وسيشكل تمديد الموازنة مؤقتًا الى ما بعد 19 يناير المرة الرابعة التي يتم اللجوء فيها الى هذا الاجراء الذي يُسمى “القرار المتواصل” منذ سبتمبر، في اشارة الى ان الاختلاف في المواقف الحزبين الرئيسيين في البلاد كبير جدا حول مسائل الموازنة والهجرة بحيث لا يمكن التوصل الى اتفاق هذا العام.

واتهم الجمهوريون الديموقراطيين بالمماطلة في المحادثات حول الموازنة لتعزيز موقفهم في مسألة الهجرة الحساسة، فيما يشير القادة الديموقراطيون انهم يريدون اتفاقا حول الهجرة مرتبطا بتسوية شاملة حول الموازنة.

وحاول أعضاء الكونجرس والبيت الأبيض التوصل الى تسوية تشمل تعزيز الامن على الحدود وتمويل بناء جدار على الحدود مع المكسيك وفرض قيود على برامج الدخول الاخرى الى الولايات المتحدة على غرار القرعة على الاقامة.

أ ف ب

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - الكونجرس يقر موازنة مؤقتة لتفادى توقف العمل بالمؤسسات ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - الكونجرس يقر موازنة مؤقتة لتفادى توقف العمل بالمؤسسات" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع وكالة أنباء أونا و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار عالمية - ما هي الشخصيات والكيانات الإيرانية الجديدة بقائمة العقوبات؟
التالى أخبار عالمية - مسؤول أمريكي: إدراج رئيس القضاء بإيران بقائمة العقوبات له تأثير سياسي خطير