أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار عالمية - ملياردير صيني يؤسس مشروعا خيريا بـ 889 مليون دولار لدعم برامج التنمية الاجتماعية

 

 

أخبار عالمية - ملياردير صيني يؤسس مشروعا خيريا بـ 889 مليون دولار لدعم برامج التنمية الاجتماعية
أخبار عالمية - ملياردير صيني يؤسس مشروعا خيريا بـ 889 مليون دولار لدعم برامج التنمية الاجتماعية

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - ملياردير صيني يؤسس مشروعا خيريا بـ 889 مليون دولار لدعم برامج التنمية الاجتماعية
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 26 يوليو 2017 11:32 صباحاً

الأفق نيوز - ملياردير صيني يؤسس مشروعا خيريا بـ 889 مليون دولار لدعم برامج التنمية الاجتماعية

09:25 ص الأربعاء 26 يوليو 2017

بكين -(أ ش أ):

أعلن الملياردير الصيني هو شيانغجيان، مؤسس ورئيس مجموعة ميديا، عملاق صناعة الأجهزة المنزلية الصينية، عن مشروع خيرى بقيمة 6 مليارات يوان (حوالي 889 مليون دولار أمريكي) يهدف الى دعم برامج التنمية الاجتماعية فى مجالات عديدة من ضمنها التخفيف من حدة الفقر، والتعليم، والرعاية الصحية، وخدمات رعاية المسنين، وتشجيع ريادة الاعمال، والثقافة.

وذكرت صحيفة "الشعب" اليومية، اوسع الصحف الصينية انتشارا في عددها الصادر اليوم، أن هو شيانغجيان قضى ما يقرب من ثلاث سنوات في إعداد الخطة الخاصة بمشروعه الخيرى.

وكان هو، الذي تقدر إجمالي ثروته بـ 15.5 مليار دولار، أسس مؤسسة شيانغجيان في ديسمبر 2013 بعد أن قام بتسليم إدارة مجموعة ميديا إلى فريق إداري محترف.

يذكر أن مجموعة ميديا اشترت 80% من قطاع الأجهزة الإلكترونية المنزلية بشركة "توشيبا" اليابانية بمبلغ يساوى حوالى 473 مليون دولار أمريكي في يونيو 2016 . وقبلها بشهر في مايو 2016، قدمت الشركة عرضا بنحو 5 مليارات دولار لشراء شركة كوكا الألمانية لصناعة الروبوتات الصناعية. وواجهت الصفقة في البداية بعض الصعوبات بسبب المخاوف بشأن نقل التكنولوجيا الالمانية المتقدمة إلى الصين، ولكن تمت فيما بعد الموافقة عليها وابرامها في يناير 2017.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - ملياردير صيني يؤسس مشروعا خيريا بـ 889 مليون دولار لدعم برامج التنمية الاجتماعية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - ملياردير صيني يؤسس مشروعا خيريا بـ 889 مليون دولار لدعم برامج التنمية الاجتماعية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مصراوى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار عالمية - نائب مصري: محاولات تميم بتهديد الحج لن تنجح