أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار عالمية - مسؤول إيراني: أمريكا تنقض الاتفاق النووي

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - مسؤول إيراني: أمريكا تنقض الاتفاق النووي
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 26 يوليو 2017 11:32 صباحاً

الأفق نيوز - مسؤول إيراني: أمريكا تنقض الاتفاق النووي

09:32 ص الأربعاء 26 يوليو 2017

مسؤول إيراني: أمريكا تنقض الاتفاق النووي

طهران- (د ب أ):
اتهم المتحدث باسم لجنة الأمن القومي والسياسة الخارجية في مجلس الشورى الإسلامي (البرلمان) الإيراني حسين نقوي حسيني الولايات المتحدة "بنقض الاتفاق النووي".

ونقلت وكالة "تسنيم" الإيرانية اليوم، الأربعاء، عنه القول :"كان من المفترض بعد التصويت على الاتفاق النووي أن يُرفع كامل الحظر عن إيران، لكن هذا الأمر لم يتحقق، وزادت الإدارة الأمريكية الجديدة من الحظر على إيران وأضافت أشخاصا وشركات إيرانية بقائمة العقوبات بما يشكل نقضا صريحا للاتفاق النووي".

وأضاف أنه "لا يمكن الوثوق بالإدارة الأمريكية، وقد أشار قائد الثورة الإسلامية إلى هذا الأمر تكرار ومرارا حيث اعتبر أنه لا فرق بين إدارة (الرئيس السابق باراك) أوباما أو (الحالي دونالد) ترامب".

واعتبر أن "الجمهورية الإسلامية قد أوفت بجميع تعهداتها فيما خص الاتفاق النووي في حين لم تلتزم أمريكا بالتعهدات التي قطعتها تجاه الاتفاق".

واتهم الولايات المتحدة بأنها "تسعى إلى إيجاد جو فوضوي يهيئ لأن تخرج إيران من الاتفاق النووي وتدفع إيران ثمن الخروج من هذا الاتفاق بينما لا تدان الولايات المتحدة على المسرح الدولي".

وأعلنت الخارجية الأمريكية قبل أيام عقوبات بحق 18 فردا وكيانا للاشتباه في صلهم بدعم البرنامج الإيراني للصواريخ الباليستية وغيره من الأنشطة العسكرية. وأقر مجلس النواب الأمريكي الليلة الماضية مشروع قانون بفرض عقوبات جديدة ضد روسيا وإيران وكوريا الشمالية.

إعلان

الأخبار المتعلقة

  • النواب الأمريكي يصوت الثلاثاء على فرض عقوبات على روسيا وإيران وكوريا

    أخبار
  • مسؤول إيراني مخاطبا البحرين: حزب الله رمز المقاومة والقوة في العالم

    أخبار
  • أمريكا تعلن فرض عقوبات جديدة على إيران

    أخبار
  • مجلس الشورى الايراني يبدأ مناقشة قانون ضد واشنطن

    أخبار

إعلان

c4188cdca0.jpg

إعلان

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - مسؤول إيراني: أمريكا تنقض الاتفاق النووي ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - مسؤول إيراني: أمريكا تنقض الاتفاق النووي" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مصراوى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار عالمية - جنرال أمريكي جديد يتولى قيادة التحالف الدولي ضد تنظيم...