أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار عالمية - أمريكا: نشك بقدرة روسيا على التوسط بين قطر وجيرانها.. لكن نرحب بها

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - أمريكا: نشك بقدرة روسيا على التوسط بين قطر وجيرانها.. لكن نرحب بها
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 26 يوليو 2017 11:33 صباحاً

الأفق نيوز - أمريكا: نشك بقدرة روسيا على التوسط بين قطر وجيرانها.. لكن نرحب بها

10:13 ص الأربعاء 26 يوليو 2017

أمريكا: نشك بقدرة روسيا على التوسط بين قطر وجيرانها.. لكن نرحب بها

واشنطن- (د ب أ):

قالت وزارة الخارجية الأمريكية إن واشنطن "ترحب" بأي مبادرة روسية تهدف إلى جمع الأطراف الخليجية على طاولة مفاوضات مباشرة لحل الأزمة الدائرة مع قطر، وإن كانت قد شككت في الوقت نفسه بقدرة موسكو على فعل ذلك.

ونقلت شبكة "سي.إن.إن." الإخبارية الأمريكية عن هيذر ناورت، الناطقة باسم الخارجية الأمريكية، ردا على سؤال حول إمكانية ترحيب واشنطن بتدخل روسيا من أجل حل الأزمة الخليجية، القول: "نأمل أن تجتمع جميع الأطراف الخليجية وتقرر الجلوس وجها لوجه للتباحث، ونحن ننتظر حصول ذلك، ونعتقد أن أمرا كهذا سيساهم في زيادة فرص التوصل إلى حل. هذا لم يحصل بعد ولكننا نتمنى أن يحصل بأقرب وقت ممكن."

وتابعت ناورت بالقول :"الكويت لا تزال هي الوسيط الذي يتولى الملف، ولكن إذا كان بوسع روسيا القيام بدورٍ ما للمساعدة في جلب الأطراف إلى طاولة المفاوضات فهذا سيكون موضع ترحيب من قبلنا."

واستطردت المتحدثة الأمريكية بالتشكيك بقدرة روسيا على الدخول في وساطة مع دول المنطقة، قائلة: "قد يكون لدينا شكوك حول قدرة روسيا على القيام بذلك فعليا، ولكننا بالطبع نرحب بأي جهة قادرة على جمع أطراف الأزمة."

وكان وزير الخارجية الروسي، سيرجي لافروف، قد أعرب أمس الأول الاثنين عن استعداد موسكو للتوسط في حل الأزمة القطرية التي بدأت مطلع يونيو بقطع دول عربية وإسلامية، على رأسها السعودية والإمارات ومصر والبحرين، علاقاتها مع الدوحة دبلوماسيا وتجاريا، وذلك على خلفية اتهامها بدعم جماعات إرهابية، الأمر الذي تنفيه الدوحة بشدة.

إعلان

الأخبار المتعلقة

  • الخارجية الأمريكية تنفي شائعات عن تفكير تيلرسون في الاستقالة

    أخبار
  • جولة إردوغان الخليجية.. وساطة تفتقد الحياد

    أخبار
  • الخارجية الأمريكية: ترامب ملتزم بإيجاد حل للصراع الفلسطيني الإسرائيلي

    أخبار
  • ما هي الكيانات المُدرجة على قائمة الإرهاب الثانية للدول المقاطعة لقطر؟

    أخبار

إعلان

c565ff5296.jpg

إعلان

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - أمريكا: نشك بقدرة روسيا على التوسط بين قطر وجيرانها.. لكن نرحب بها ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - أمريكا: نشك بقدرة روسيا على التوسط بين قطر وجيرانها.. لكن نرحب بها" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مصراوى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار عالمية - نائب مصري: محاولات تميم بتهديد الحج لن تنجح