أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار عالمية - مصرع 75 شخصا بسبب الفيضانات والأمطار الغزيرة فى ولاية “جوجارات” الهندية

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - مصرع 75 شخصا بسبب الفيضانات والأمطار الغزيرة فى ولاية “جوجارات” الهندية
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 26 يوليو 2017 11:39 صباحاً

الأفق نيوز - أ ش أ

أعلن مسئولون فى الهند، اليوم الأربعاء، مقتل 75 شخصا جراء الفيضانات العارمة والأمطار الغزيرة فى ولاية “جوجارات” على مدار الأسابيع الثلاثة الماضية.

وذكرت شبكة “يورونيوز” الأوروبية، أن مياه الفيضانات والأمطار تسببت أيضا فى تشريد أكثر من 25 ألف شخص فى هذه الولاية الواقعة غرب الهند، مشيرة إلى أن طائرات الهليكوبتر التابعة للقوات الجوية تقوم بتنفيذ طلعات جوية لإسقاط المواد الغذائية للأشخاص الذين تقطعت بهم السبل.

بدوره، قال ماينك روال، المسئول البارز فى إدارة الكوارث، فى مدينة “أحمد أباد” الرئيسية، فى ولاية “جوجارات”، إنه تم نقل أكثر من 10 آلاف شخص إلى مناطق مرتفعة من بينهم 1000 نقلوا جوا إلى مناطق آمنة للحفاظ على أرواحهم.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - مصرع 75 شخصا بسبب الفيضانات والأمطار الغزيرة فى ولاية “جوجارات” الهندية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - مصرع 75 شخصا بسبب الفيضانات والأمطار الغزيرة فى ولاية “جوجارات” الهندية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع وكالة أنباء أونا و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار عالمية - نائب مصري: محاولات تميم بتهديد الحج لن تنجح