أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار عالمية - نواب "هاواي" يطالبون ترامب باعتبارها "ولاية كارثة"

 

 

أخبار عالمية - نواب "هاواي" يطالبون ترامب باعتبارها "ولاية كارثة"
أخبار عالمية - نواب "هاواي" يطالبون ترامب باعتبارها "ولاية كارثة"

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - نواب "هاواي" يطالبون ترامب باعتبارها "ولاية كارثة"
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 13 مايو 2018 09:23 مساءً

الأفق نيوز - كتب - حاتم صدقي:

دعا أربعة أعضاء من الكونجرس الأمريكي، يمثلون ولاية هاواي، يوم الجمعة الماضي، في خطاب إلى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، أن يوافق فورًا على إعلان هاواي "ولاية كارثة"، بسبب تأثر مناطق عديدة منها بالثوران المستمر للبركان كيلوا الواقع في جزيرة هاواي الكبيرة للبركان.

وتضمنت الرسالة المرسلة للرئيس الأمريكي، أنه بناء على شدة الأضرار والتقييمات الأولية للخسائر الناجمة عن ثورة البركان، فمن الواضح أن الانتعاش سيطغى على موارد الولايات والمقاطعات.

وطلب حاكم هاواي، ديفيد إيجي، أن تصدر الرئاسة إعلانًا باعتبار هاواي "ولاية كارثة" للسماح لمسؤولي الولاية والمقاطعة بالتقدم للحصول على مساعدة فيدرالية حيوية متاحة.

وتضمنت الرسالة التماسًا للحصول على موافقة سريعة على طلب النواب، ووقع على الرسالة النواب برايان شاتز ومازي هيرونو، بجانب الممثلين كولين هانابوسا وتولسي جابارد.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - نواب "هاواي" يطالبون ترامب باعتبارها "ولاية كارثة" ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - نواب "هاواي" يطالبون ترامب باعتبارها "ولاية كارثة"" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مصراوى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق العالم الأن - المركزي المصري: ديننا الخارجي ليس مبعثا للقلق ويمكننا تحمل ما هو أكثر
التالى أخبار عالمية - لافروف: واشنطن تسعى لإعادة النظر في الاتفاقيات الدولية