أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار عالمية - الخارجية الأمريكية: «ترامب» ملتزم بحل الصراع بين فلسطين وإسرائيل

 

 

أخبار عالمية - الخارجية الأمريكية: «ترامب» ملتزم بحل الصراع بين فلسطين وإسرائيل
أخبار عالمية - الخارجية الأمريكية: «ترامب» ملتزم بحل الصراع بين فلسطين وإسرائيل

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - الخارجية الأمريكية: «ترامب» ملتزم بحل الصراع بين فلسطين وإسرائيل
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 26 يوليو 2017 11:48 صباحاً

الأفق نيوز - قال المتحدث الإقليمي باسم وزارة الخارجية الأمريكية للإعلام العربي، ناثان تاك، الثلاثاء، إن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، عاقد العزم على دعم الجهود الهادفة إلى عودة مسار السلام بين الفلسطينيين وإسرائيل.

وأكد "تاك"، في تصريح لراديو (سوا) الأمريكي، أن ترامب ملتزم بإيجاد حل لهذا الصراع وجعل الجانبين يجتمعان حول طاولة المفاوضات، لافتا إلى أن واشنطن تدعم جميع الخطوات الهادفة إلى التهدئة في القدس.

وأشار إلى أن واشنطن ترحب بالضمانات التي قدمها رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، حول الوضع في الأماكن المقدسة في القدس.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - الخارجية الأمريكية: «ترامب» ملتزم بحل الصراع بين فلسطين وإسرائيل ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - الخارجية الأمريكية: «ترامب» ملتزم بحل الصراع بين فلسطين وإسرائيل" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة الشروق و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار عالمية - نائب مصري: محاولات تميم بتهديد الحج لن تنجح