أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار عالمية - إسرائيل تعالج أربعة أطفال سوريين جراء تجدد القتال في سوريا

 

 

أخبار عالمية - إسرائيل تعالج أربعة أطفال سوريين جراء تجدد القتال في سوريا
أخبار عالمية - إسرائيل تعالج أربعة أطفال سوريين جراء تجدد القتال في سوريا

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - إسرائيل تعالج أربعة أطفال سوريين جراء تجدد القتال في سوريا
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 1 يوليو 2018 12:19 صباحاً

الأفق نيوز - تل أبيب (د ب أ)

قال الجيش الإسرائيلي اليوم السبت، إنه استقبل ستة سوريين لتلقي العلاج الطبي – من بينهم أربعة أطفال يتامى فيما يبدو - أصيبوا خلال أعمال قتال جرت مؤخرا.

ونقل الجيش الإسرائيلى الجرحى من مرتفعات الجولان السورية إلى إسرائيل لتلقي العلاج أمس الجمعة وقال الجيش إن العملية "فريدة ومعقدة".

وذكر الجيش، مستشهدا بالتقارير السورية، أن أربعة أطفال منهم وتتراوح أعمارهم بين ست وأربعة عشر عاما، قد تيتموا نتيجة لأعمال التفجيرات والقصف في سوريا.

وقال الجيش الإسرائيلى في بيان "نظرا لانعدام الخيارات الطبية المناسبة في سوريا قدم الجيش الاسرائيلي مساعدات انسانية منقذة للحياة مع الحفاظ على سياسة عدم التدخل في الصراع".

وكانت القوات السورية شنت هجوما كبيرا على المتمردين في درعا، جنوبى سوريا، خلال الأسبوع الماضي، مما تسبب في فرار نحو 50 ألف شخص من ديارهم، وفقا للأمم المتحدة.

وتقول إسرائيل إنها لم تنحاز إلى أي جانب في الحرب الأهلية السورية ، ولكنها قصفت مرارًا وتكرارًا أهدافًا في هذا البلد الذي مزقته الحرب ، وعادةً ما يكون القصف ضد عمليات نقل الأسلحة إلى الخصم الإقليمى المتمثل في جماعة حزب الله اللبنانية ومواقع تابعة لإيران.

وأوضح الجيش الإسرائيلى أمس الجمعة ان جنوده دخلوا سوريا عبر مرتفعات الجولان التي تسيطر عليها إسرائيل لإحضار 300 خيمة و 13 طنا من الأغذية و 15 طنا من أغذية الأطفال إلى مخيمات الإيواء بالإضافة إلى الادوية والمساعدات الأخرى للنازحين جراء هجوم القوات الحكومية السورية.

وفي ذات البيان ، قال الجيش إنه "لا يمكن أن يسمح للسوريين الفارين من الأعمال العدائية بدخول إسرائيل وسيواصل الحفاظ على مصالح إسرائيل الأمنية".

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - إسرائيل تعالج أربعة أطفال سوريين جراء تجدد القتال في سوريا ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - إسرائيل تعالج أربعة أطفال سوريين جراء تجدد القتال في سوريا" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مصراوى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار عالمية - ارتفاع عدد قتلى مبنيين في دلهي إلى 3 أشخاص
التالى أخبار عالمية - رئيس الوزراء الإثيوبي يأمر بنشر الجيش والشرطة في مناطق الصراعات