أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار عالمية - "تريندز" يشيد بمنجزات الإمارات في مجال حقوق الإنسان

 

 

أخبار عالمية - "تريندز" يشيد بمنجزات الإمارات في مجال حقوق الإنسان
أخبار عالمية - "تريندز" يشيد بمنجزات الإمارات في مجال حقوق الإنسان

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - "تريندز" يشيد بمنجزات الإمارات في مجال حقوق الإنسان
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 1 يوليو 2018 01:24 صباحاً

الأفق نيوز - أشاد رئيس مركز تريندز للبحوث والاستشارات أحمد ثاني الهاملي، بالمنجزات التي حققتها الإمارات في مجال حقوق الإنسان.

وقال الهاملي إن هذه المنجزات "تشكل قوة جديدة في البناء الإماراتي للإنسان وتعزز وتحمي المنجزات الاقتصادية والاجتماعية والسياسية".

وأشار الهاملي إلى أن اعتماد مجلس حقوق الإنسان لتقرير الإمارات الثالث يوم الجمعة في جنيف "يعكس الجهود التي بذلتها الإمارات في هذا المجال وإصرارها على المضي قدما في تعزيز حقوق الإنسان كافة والتزامها الدائم بكافة الحقوق للإنسان وتوفيرها وفق أعلى المعايير العالمية للقاطنين على أراضيها".

وأكد أن الإمارات صارت نموذجاً عالمياً في التعايش وتوفير أعلى مستوى من حقوق الإنسان سواء في مشاركة المرأة بمختلف القطاعات وإتاحة الفرص لها بكافة المجالات مع حرية الرأي والتعبير والابتكار واحترام الأديان ودعم وتمكين الشباب.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - "تريندز" يشيد بمنجزات الإمارات في مجال حقوق الإنسان ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - "تريندز" يشيد بمنجزات الإمارات في مجال حقوق الإنسان" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليمن العربى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار عالمية - ترودو يدافع عن السماح للمهاجرين بالقدوم لكندا: هذه قيمنا وقانونا
التالى أخبار عالمية - الأمم المتحدة: أكثر من أربعة ملايين مالي في حاجة ماسة للغذاء