أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

العالم الأن - وزير الدفاع المصري: مصر تواجه مخاطر

 

 

العالم الأن - وزير الدفاع المصري: مصر تواجه مخاطر
العالم الأن - وزير الدفاع المصري: مصر تواجه مخاطر

أنت الان تشاهد خبر - العالم الأن - وزير الدفاع المصري: مصر تواجه مخاطر
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الثلاثاء 17 يوليو 2018 11:01 مساءً

الأفق نيوز - تواجه مصر العديد من التحديات والتهديدات، تدفعها إلى رفع مستوى وكفاءة الجيش المصري، وخاصة قواتها الخاصة المتمثلة بوحدات الصاعقة والمظلليين.

وأكد وزير الدفاع والإنتاج الحربي المصري الفريق محمد زكي، خلال لقائه وحدات قوات الصاعقة المصرية أن البلاد تواجه مخاطر وتحديات داخلية وخارجية تستهدف الأمن القومي ما يفرض على القوات المسلحة الاحتفاظ بأعلى مستويات الكفاءة والقدرة القتالية.

?

وأوضح وزير الدفاع المصري أن القدرة القتالية ستمكن مصر من تنفيذ المهام المنوطة بها لحماية حدود الوطن وتأمين جبهته الداخلية والقضاء على التطرف والإرهاب، مؤكدا ضرورة اتباع الأساليب غير النمطية فى التدريب لتنفيذ جميع المهام ذات الطبيعة الخاصة.

وأكد الفريق محمد زكي أن رجال القوات الخاصة هم أحد الروافد القوية للقوات المسلحة المصرية التي تبعث على الاطمئنان والرضا بعطائهم الممتد وما يبذلونه من جهد للحفاظ على كفاءتهم واستعدادهم القتالي والوصول إلى المستوى الذي يحقق أهداف القوات المسلحة ويدعم قدرتها على حماية ركائز الأمن القومي المصري.

المصدر: وزارة الدفاع المصرية

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع العالم الأن - وزير الدفاع المصري: مصر تواجه مخاطر ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "العالم الأن - وزير الدفاع المصري: مصر تواجه مخاطر" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع RT Arabic (روسيا اليوم) و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى العالم الأن - تحطم طائرة ركاب مكسيكية على متنها 101 شخص في ولاية دورانغو شمال المكسيك