أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار عالمية - إسبانيا تعلن إنقاذ 328 مهاجرا من البحر المتوسط

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - إسبانيا تعلن إنقاذ 328 مهاجرا من البحر المتوسط
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الثلاثاء 17 يوليو 2018 11:10 مساءً

الأفق نيوز - أ ش أ

أعلنت خدمات الإنقاذ البحري في إسبانيا إنقاذ 328 مهاجرا على الأقل من البحر المتوسط أثناء محاولتهم الوصول إلى شواطئ القارة الأوروبية على الرغم من التيارات المائية القوية في منطقة مضيق جبل طارق.

وأوضحت خدمات الإنقاذ أنه تم العثور على 82 مهاجرا، من بينهم 16 سيدة و3 أطفال، على متن قارب كان يحاول الإبحار في مياه المضيق العاتية.

وأضافت الخدمة أنه عثر اليوم أيضا على قوارب أخرى تحمل 189 مهاجرا في شرق البحر المتوسط، مضيفة أن مجموعة أخرى من المهاجرين تتألف من 57 شخصا نزلت في جزيرة “البوران” الإسبانية حيث قام الجنود الإسبان بتقديم المساعدة والعون لهم.

وكانت منظمة الهجرة الدولية قد أعلنت – في وقت سابق اليوم – وصول أكثر من 18 ألف مهاجرا إلى إسبانيا بحرا منذ بداية العام الجاري وحتى منتصف شهر يوليو الحالي.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - إسبانيا تعلن إنقاذ 328 مهاجرا من البحر المتوسط ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - إسبانيا تعلن إنقاذ 328 مهاجرا من البحر المتوسط" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع وكالة أنباء أونا و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى العالم الأن - تحطم طائرة ركاب مكسيكية على متنها 101 شخص في ولاية دورانغو شمال المكسيك