أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار العرب والعالم - ترامب يتراجع عن تصريحاته في قمة هلسنكي ويقر بالتدخل الروسي في الانتخابات الأمريكية

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار العرب والعالم - ترامب يتراجع عن تصريحاته في قمة هلسنكي ويقر بالتدخل الروسي في الانتخابات الأمريكية
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الثلاثاء 17 يوليو 2018 11:26 مساءً

الأفق نيوز - تراجع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب عن تصريحاته خلال قمة هلسنكي مع فلاديمير بوتين بشأن التدخل الروسي في الانتخابات الرئاسية الأمريكية العام 2016. وقال ترامب الثلاثاء إنه أساء التعبير وإنه يقر بتدخل موسكو في الحملة الانتخابية مشيرا إلى أن ذلك "لم يكن له أي تأثير" على النتيجة.

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الثلاثاء إنه يقبل باستخلاصات أجهزة الاستخبارات الأمريكية التي أكدت بالفعل حصول تدخل روسي في الحملة الانتخابية الرئاسية العام 2016، محاولا على ما يبدو تهدئة الجدل الحاد الذي أعقب تصريحاته خلال قمة هلسنكي مع فلاديمير بوتين.

وتراجع ترامب بذلك عن تصريحاته التي اعتبرت شديدة الليونة إزاء بوتين في هلسنكي، وقال إنه أساء التعبير عندما اعتبر أن لا سبب لديه لعدم تصديق نفي بوتين تدخل موسكو في الانتخابات.

وقال ترامب "أوافق على استخلاصات أجهزة استخباراتنا لجهة أن روسيا تدخلت في انتخابات 2016"، مشددا على "احترامه" لهذه الوكالات الفدرالية. مضيفا أن تدخل موسكو "لم يكن له أي تأثير" على نتيجة الانتخابات التي فاز فيها.

وأكد ترامب أنه قال جملة أساسية خلال مؤتمره الصحفي نسي أن يستخدم فيها صيغة النفي، ما جعل المعنى يتخذ منحى معاكسا.

وقال ترامب في هلسنكي "لا أرى أي سبب يدفع إلى القول بأن روسيا (هي التي قامت بعملية التدخل)"، في حين أكد الثلاثاء أنه كان عليه أن يقول العبارة الآتية "لا أرى أي سبب لأن لا تكون روسيا (هي التي قامت بعملية التدخل)".

 

فرانس24/ أ ف ب

نشرت في : 17/07/2018

  • الولايات المتحدة - روسيا

    بوتين ينتقد مجموعة السبع ويؤكد استعداده للقاء ترامب

    للمزيد

  • روسيا

    ميركل وترامب يعربان عن قلقهما إزاء تصريحات بوتين بشأن "أسلحة لا تقهر"

    للمزيد

  • الشرق الأوسط

    بوتين يتحادث مع ترامب هاتفيا بشأن النزاع الفلسطيني الإسرائيلي

    للمزيد

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار العرب والعالم - ترامب يتراجع عن تصريحاته في قمة هلسنكي ويقر بالتدخل الروسي في الانتخابات الأمريكية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار العرب والعالم - ترامب يتراجع عن تصريحاته في قمة هلسنكي ويقر بالتدخل الروسي في الانتخابات الأمريكية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع فرانس 24 و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى العالم الأن - تحطم طائرة ركاب مكسيكية على متنها 101 شخص في ولاية دورانغو شمال المكسيك