أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

العالم الأن - صحيفة "الوطن" السورية: أسطول نقل حلبي لشحن البضائع إلى معبر نصيب

 

 

العالم الأن - صحيفة "الوطن" السورية: أسطول نقل حلبي لشحن البضائع إلى معبر نصيب
العالم الأن - صحيفة "الوطن" السورية: أسطول نقل حلبي لشحن البضائع إلى معبر نصيب

أنت الان تشاهد خبر - العالم الأن - صحيفة "الوطن" السورية: أسطول نقل حلبي لشحن البضائع إلى معبر نصيب
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الثلاثاء 17 يوليو 2018 11:26 مساءً

الأفق نيوز - أفادت صحيفة "الوطن" السورية، يوم الثلاثاء، بأن شركات شحن البضائع تتأهب لإعادة تسيير أسطولها البري على خلفية زيادة جرعات الأمل بفتح المعابر البرية مع الأردن والعراق.

وأكد أصحاب شركات شحن بضائع بحلب في تصريح لصحيفة "الوطن" أنهم على أهبة الاستعداد لتسيير قوافلهم إلى الأردن فور فتح معبر نصيب الذي حرر الجيش الجانب السوري أخيرا، بالإضافة إلى التوجه نحو العراق الذي تُبذل الجهود معه من أجل إعادة فتح معبر القائم بأقرب وقت.

وأوضح مالك إحدى شركات شحن البضائع بأن الظرف بات مواتيا لتفعيل الشاحنات بفتح المعابر والطرق الدولية إلى دول الجوار بعد أن كادت الحرب تضع أوزارها، وإثر توقف استمر أكثر من 7 سنوات خسر فيها الاقتصاد السوري عائدات مالية مهمة.

وعقد اتحاد شركات شحن البضائع الدولي ومقره في دمشق ندوة حوارية في غرفة تجارة حلب بحضور وزير النقل علي حمود ومدير عام الجمارك فواز أسعد لتذليل العراقيل التي تحول دون انطلاقة حيوية واعدة.

المصدر: صحيفة "الوطن" السورية

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع العالم الأن - صحيفة "الوطن" السورية: أسطول نقل حلبي لشحن البضائع إلى معبر نصيب ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "العالم الأن - صحيفة "الوطن" السورية: أسطول نقل حلبي لشحن البضائع إلى معبر نصيب" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع RT Arabic (روسيا اليوم) و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار عالمية - صحف الإمارات: الأردن يتوعد «خوارج العصر».. والمؤبد لمرشد الإخوان
التالى أخبار عالمية - ارتفاع حصيلة ضحايا زلزال إندونيسيا الأخير إلى 436 قتيلا