أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار عالمية - التدخل الحكومي يهدد بحرمان ايران من مونديال روسيا

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - التدخل الحكومي يهدد بحرمان ايران من مونديال روسيا
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 14 يناير 2018 05:17 مساءً

الأفق نيوز -  

أصبح المنتخب الإيراني مهدداً بالغياب عن مونديال 2018 ، وذلك قبل 5 أشهر من بداية العرس العالمي الكبير في ملاعب روسيا يونيو المقبل .

ويعود سبب ازمة المنتخب الايراني إلى الخلاف بين الحكومة الأيرانية واتحاد الكرة من جهة ولاعب المنتخب ونادي بانينوس اليوناني السابق وايك اثينا الحالي مسعود شجاعي من جهة اخرى .

وكان شجاعي قد شارك مع بانينوس اليوناني في مباراة ضد مكابي تل ابيب الصهيوني قبل 5 أشهر في بطولة الدوري الأوروبي ، وهو مااعتبرته الحكومة تصرفاً غير مقبول وتم إستبعاد اللاعب شفهياً من المنتخب الإيراني .

ولم يشارك شجاعي في أي مباراة دولية منذ يونيو الماضي ، وقد يتوجه اللاعب بالشكوى إلى الفيفا مثلما تحدثت صحيفة "بيسوكر" في نسختها الإسبانية وهو ماقد يتسبب في إستبعاد ايران من المونديال بسبب التدخل الحكومي .

واوقعت القرعة منتخب ايران مع كلاً من البرتغال واسبانيا والمغرب في المجموعة الثانية .

 

مسعود شجاعي قد يتخذ اجراءاً قانونيا بشكوى للفيفا 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - التدخل الحكومي يهدد بحرمان ايران من مونديال روسيا ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - التدخل الحكومي يهدد بحرمان ايران من مونديال روسيا" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة الشروق و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى العالم الأن - ما هو "البلوك 9"؟