أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار عالمية - الدفاع الروسية: مستعدون لتنفيذ اتفاقات بوتين وترامب في هلسنكي

 

 

أخبار عالمية - الدفاع الروسية: مستعدون لتنفيذ اتفاقات بوتين وترامب في هلسنكي
أخبار عالمية - الدفاع الروسية: مستعدون لتنفيذ اتفاقات بوتين وترامب في هلسنكي

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - الدفاع الروسية: مستعدون لتنفيذ اتفاقات بوتين وترامب في هلسنكي
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الثلاثاء 17 يوليو 2018 11:42 مساءً

الأفق نيوز - أعلنت وزارة الدفاع الروسية، أنها مستعدة للتنفيذ العملي للاتفاقيات التي توصل إليها الرئيسان الروسي فلاديمير بوتين، والأمريكي دونالد ترامب، في قمة هلسنكي.

وقال المتحدث الرسمي باسم وزارة الدفاع الروسية، إيغور كوناشينكوف للصحافيين: "وزارة الدفاع الروسية مستعدة للتنفيذ العملي لاتفاقيات الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، والرئيس الأمريكي دونالد ترامب، في مجال الأمن الدولي، التي توصلاإليها خلال قمة هلسنكي"، حسب ما أوردت وكالة "سبوتنك" الروسية.

وأشار كوناشينكوف إلى أن الوزارة "مستعدة لمناقشة تمديد مدة اتفاقية "ستارت" مع الأمريكيين، والتعاون في سوريا وغيرها من القضايا".

وأكد كوناشينكوف أن الوزارة "مستعدة لتنشيط الاتصالات مع الأمريكيين على مستوى هيئات الأركان العامة وغيرها من قنوات التواصل".

يذكر أن اللقاء الكامل بين بوتين وترامب عقد الإثنين في هلسنكي، وتحدث الرئيسان في بداية الأمر بشكل منفرد، ثم تناولا طعام الغداء مع وفدي البلدين، وعقدا بعد ذلك مؤتمراً صحافياً أجابا فيه على أسئلة الصحافيين.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - الدفاع الروسية: مستعدون لتنفيذ اتفاقات بوتين وترامب في هلسنكي ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - الدفاع الروسية: مستعدون لتنفيذ اتفاقات بوتين وترامب في هلسنكي" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليمن العربى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى العالم الأن - تحطم طائرة ركاب مكسيكية على متنها 101 شخص في ولاية دورانغو شمال المكسيك