أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار عالمية - فرنسا تدرس سبل تمكين إيران للاستفادة من مزايا الاتفاق النووي

 

 

أخبار عالمية - فرنسا تدرس سبل تمكين إيران للاستفادة من مزايا الاتفاق النووي
أخبار عالمية - فرنسا تدرس سبل تمكين إيران للاستفادة من مزايا الاتفاق النووي

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - فرنسا تدرس سبل تمكين إيران للاستفادة من مزايا الاتفاق النووي
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 18 يوليو 2018 12:20 صباحاً

الأفق نيوز - قالت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الفرنسية أنييس فون دير مول اليوم /الثلاثاء/ إن فرنسا متمسكة بتطبيق الاتفاق النووي الإيراني بكل أبعاده ومن قبل كافة الأطراف الموقعة عليه، وتدرس مع شركائها سبل تمكين إيران من الاستمرار في الاستفادة بقدر الإمكان من المزايا الاقتصادية المرتبطة بالاتفاق.

جاء ذلك في تصريح للمتحدثة اليوم ردا على سؤال عما إذا كانت فرنسا تبحث إمكانية فتح حسابات للبنك المركزي الإيراني في البنك المركزي الفرنسي وكذلك في البنوك المركزية الأوروبية؛ لإنقاذ الاتفاق النووي، مضيفة أن بلادها تأمل في مواصلة إيران احترام هذا الاتفاق بالكامل.

وكانت فرنسا أكدت مرارا التزامها الكامل بالحفاظ على الاتفاق النووي الإيراني، وبتطلعها أن تواصل كل الأطراف الوفاء بالتزامتها بموجب الاتفاق، وخاصة إيران التي يتعين أن تواصل احترام كافة تعهداتها النووية.

ودعت إيران إلى المشاركة في حوار معمق يرمي إلى اتفاق أوسع قائم على الحفاظ على الاتفاق النووي، ويتيح وضع إطار للبرنامج النووي الإيراني على المدى الطويل والصواريخ الباليستية وللنفوذ الإيراني في المنطقة.

كما طالبت بتعديل ملحق لائحة 1996 لتعطيل التأثيرات العابرة للحدود للعقوبات الأمريكية ضد إيران، داخل الاتحاد الأوروبي.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - فرنسا تدرس سبل تمكين إيران للاستفادة من مزايا الاتفاق النووي ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - فرنسا تدرس سبل تمكين إيران للاستفادة من مزايا الاتفاق النووي" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق العالم الأن - وفاء منقطع النظير.. كلب يرافق صاحبته حتى في سيارة الإسعاف! (فيديو)
التالى العالم الأن - تحطم طائرة ركاب مكسيكية على متنها 101 شخص في ولاية دورانغو شمال المكسيك