أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار عالمية - معهد الإحصاءات التركي: العجز التجاري زاد بنسبة 35.6%

 

 

أخبار عالمية - معهد الإحصاءات التركي: العجز التجاري زاد بنسبة 35.6%
أخبار عالمية - معهد الإحصاءات التركي: العجز التجاري زاد بنسبة 35.6%

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - معهد الإحصاءات التركي: العجز التجاري زاد بنسبة 35.6%
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الجمعة 1 يونيو 2018 01:35 صباحاً

الأفق نيوز - أنقرة (أ ش أ)

قال معهد الإحصاءات التركي: إن العجز التجاري لتركيا زاد بنسبة 35.6 بالمائة على أساس سنوي في أبريل ليصل إلى 6.69 مليار دولار.

وكانت قد أظهرت بيانات وزارة الجمارك والتجارة التركية أن العجز التجاري في تركيا زاد 37.5 بالمائة العام الماضي إلى إجمالي 77.06 مليار دولار، حسبما أفادت قناة (سكاي نيوز) الخميس.

كما أظهرت بيانات من معهد التمويل الدولي، أن المستثمرين الأجانب سحبوا 1.15 مليار دولار من السندات الحكومية والأسهم التركية في الثلاثة أسابيع الأولى من شهر مايو الحالي، مع تضرر الأسواق من الشكوك بشأن السياسة النقدية للبلاد.

من جانبهم أشار مراقبون إلى أن الاقتصاد التركي بات هشا لدرجة كبيرة، خاصة وأن السياسة المالية لتركيا عريضة وفضفاضة بسبب حزم الدعم التي تقدمها الحكومة التركية لاجتذاب الناخبين في الانتخابات العامة.

يأتي هذا في وقت ارتفعت فيه أرقام التضخم في ظل العجز التجاري المتزايد بمعدلات غير مسبوقة، والعجز الملموس في الميزانية مما أربك كل الحسابات الاقتصادية وأفقد توازن الاقتصاد التركي.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - معهد الإحصاءات التركي: العجز التجاري زاد بنسبة 35.6% ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - معهد الإحصاءات التركي: العجز التجاري زاد بنسبة 35.6%" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مصراوى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار عالمية - مفوضية الانتخابات العراقية ترفض قرار البرلمان بإعادة فرز الأصوات
التالى أخبار عالمية - لودريان: الفرنسية المحتجزة في العراق إرهابية داعشية يتعين محاكمتها هناك