أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

العالم الأن - صاروخ أفانغارد النووي الروسي يتزود بجسم من التيتانيوم

 

 

العالم الأن - صاروخ أفانغارد النووي الروسي يتزود بجسم من التيتانيوم
العالم الأن - صاروخ أفانغارد النووي الروسي يتزود بجسم من التيتانيوم

أنت الان تشاهد خبر - العالم الأن - صاروخ أفانغارد النووي الروسي يتزود بجسم من التيتانيوم
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 18 يوليو 2018 12:15 مساءً

الأفق نيوز - صرح مصدر في الصناعة الحربية الروسية لوكالة "نوفوستي" بأن صاروخ "أفانغارد" فرط الصوتي الروسي الواعد العامل بالمحرك النووي، سيزود بجسم مقاوم للحرارة يصنع من التيتانيوم.

وأوضح المحلل العسكري الروسي، فيكتور موراخوفسكي، أن سبائك التيتانيوم التي تصنعها روسيا اليوم، مخصصة للصواريخ التي تزيد سرعتها عن سرعة الصوت بـ5 أضعاف. وأضاف أن سبائك كهذه تحتاج إليها أجسام صواريخ "سارمات" الباليستية الروسية الجديدة التي بمقدورها الدوران حول الكرة الأرضية أكثر من مرة.

يذكر أن الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، كشف لأول مرة، في مارس الماضي، عن صاروخ "أفانغارد" القادر على حمل رأس قتالي بقوة 80 كيلوطنا إلى مسافة تتراوح من 2000 حتى 6000 كيلومتر. وقد تم توقيع اتفاقية الإنتاج الصناعي لصواريخ "أفانغارد" بين وزارة الدفاع الروسية والشركة المصنعة لها.

المصدر: زاشيشات روسيا

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع العالم الأن - صاروخ أفانغارد النووي الروسي يتزود بجسم من التيتانيوم ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "العالم الأن - صاروخ أفانغارد النووي الروسي يتزود بجسم من التيتانيوم" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع RT Arabic (روسيا اليوم) و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى العالم الأن - تحطم طائرة ركاب مكسيكية على متنها 101 شخص في ولاية دورانغو شمال المكسيك