أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار عالمية - «العفو الدولية» تطالب الاتحاد الأوروبي بإعادة النظر في علاقته بتركيا

 

 

أخبار عالمية - «العفو الدولية» تطالب الاتحاد الأوروبي بإعادة النظر في علاقته بتركيا
أخبار عالمية - «العفو الدولية» تطالب الاتحاد الأوروبي بإعادة النظر في علاقته بتركيا

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - «العفو الدولية» تطالب الاتحاد الأوروبي بإعادة النظر في علاقته بتركيا
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 26 يوليو 2017 10:29 صباحاً

الأفق نيوز - دعت منظمة العفو الدولية، الاتحاد الأوروبي إلى إعادة النظر في علاقاته مع تركيا، إذا لم تتوقف أنقرة عن قمع ناشطي حقوق الإنسان.

ونقلت قناة (روسيا اليوم) عن الأمين العام لمنظمة العفو الدولية سليل شتي قوله: "إننا نرى في توقيف رئيس منظمة العفو الدولية في تركيا ومديرتها تحولا جذريا في أزمة حقوق الإنسان في تركيا".

وأضاف شتي "على الاتحاد الأوروبي أن يقول بوضوح أن القادة الأتراك خرقوا بلا أي شك الخط الأحمر، ما يستدعي إعادة علاقاتهم مع الأوروبيين إلى الصفر"، مشيرا إلى أن محاولة الانقلاب في تركيا العام الماضي، تحولت إلى ذريعة لسجن كل من يطرح سؤالا أو يفتح نقاشا.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - «العفو الدولية» تطالب الاتحاد الأوروبي بإعادة النظر في علاقته بتركيا ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - «العفو الدولية» تطالب الاتحاد الأوروبي بإعادة النظر في علاقته بتركيا" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة الشروق و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار عالمية - نائب مصري: محاولات تميم بتهديد الحج لن تنجح