أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

العالم الأن - مستشار الحكومة الإسرائيلية: الاتهامات لنتنياهو في قضايا الفساد ستكون بناء على الأدلة

 

 

العالم الأن - مستشار الحكومة الإسرائيلية: الاتهامات لنتنياهو في قضايا الفساد ستكون بناء على الأدلة
العالم الأن - مستشار الحكومة الإسرائيلية: الاتهامات لنتنياهو في قضايا الفساد ستكون بناء على الأدلة

أنت الان تشاهد خبر - العالم الأن - مستشار الحكومة الإسرائيلية: الاتهامات لنتنياهو في قضايا الفساد ستكون بناء على الأدلة
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 1 فبراير 2018 12:25 صباحاً

الأفق نيوز - نقلت هيئة البث الإسرائيلي مساء الأربعاء عن المستشار القانوني للحكومة أفيحاي مندلبليت قوله إن التحقيقات في القضايا المنسوبة لرئيس الوزراء بنيامين نتنياهو تقترب من نهايتها.

وقال مندلبليت أثناء مؤتمر نظمته نقابة المحامين الإسرائيليين إن القرار في مسألة تقديم لائحة اتهام ضد نتنياهو سيُتخذ في ضوء الأدلة المتوفرة، مشيرا إلى أنه لم يكشف عن تفاصيل التحقيقات مع نتنياهو بشكل كامل.

وتحقق الشرطة مع نتنياهو في القضية المعروفة بالملف "1000"، والمتعلق بشبه الانتفاع من رجال أعمال إسرائيليين وأجانب، كما تحقق معه في القضية المعروفة بالملف 2000، والمتعلق بإجراء مفاوضات مع ناشر صحيفة "يديعوت أحرونوت" للحصول على تغطية إعلامية إيجابية، مقابل التضييق على صحيفة "إسرائيل اليوم"، المنافسة.

وتشتبه الجهات المختصة في تورط نتنياهو أيضا في قضية الغواصات والتي يطلق عليها اسم الملف 3000، ويشتبه فيه بحصول مقربين من نتنياهو على أموال مقابل تمرير قرار شراء غواصات من ألمانيا.

المصدر: هيئة البث الإسرائيلي

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع العالم الأن - مستشار الحكومة الإسرائيلية: الاتهامات لنتنياهو في قضايا الفساد ستكون بناء على الأدلة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "العالم الأن - مستشار الحكومة الإسرائيلية: الاتهامات لنتنياهو في قضايا الفساد ستكون بناء على الأدلة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع RT Arabic (روسيا اليوم) و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى العالم الأن - "بوينغ" تؤسس شراكة مع "السعودية للصناعات العسكرية"