أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

العالم الأن - موسكو وأبوظبي توقعان على إعلان شراكة استراتيجية

 

 

العالم الأن - موسكو وأبوظبي توقعان على إعلان شراكة استراتيجية
العالم الأن - موسكو وأبوظبي توقعان على إعلان شراكة استراتيجية

أنت الان تشاهد خبر - العالم الأن - موسكو وأبوظبي توقعان على إعلان شراكة استراتيجية
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الجمعة 1 يونيو 2018 05:18 مساءً

الأفق نيوز - وقع الروسي فلاديمير بوتين اليوم الجمعة مع ولي عهد أبوظبي محمد بن زايد آل نهيان إعلان شراكة استراتيجية، والذي من شأنه أن يعزز العلاقات الاقتصادية والتجارية بين البلدين.

وجاء التوقيع على هامش زيارة يقوم بها آل نهيان إلى موسكو اليوم على رأس وفد كبير، بحث خلالها العلاقات الثنائية والقضايا الدولية كالأزمة اليمنية.

وبموجب الوثيقة سينسق البلدان خطواتهما في سوق الألومنيوم العالمي، وذلك في إطار مجموعة عمل لتنسيق التعاون في مجال صناعة الألومنيوم.

كما اتفقت روسيا والإمارات على تعزيز وتطوير التعاون السياسي، لا سيما في إطار الحوار الاستراتيجي بين روسيا ومجلس التعاون الخليجي.

يشار إلى أن العلاقات بين روسيا والإمارات تتميز بمستوى عال من الحوار السياسي والزيارات المتبادلة منذ سبتمبر 2007، وبالكاد تجاوز حجم التبادل التجاري بين روسيا والإمارات في عام 2010 المليار دولار، وفي 2015 تجاوز 3.7 مليار دولار.

لكن حجم التجارة بين البلدين تراجع ليصل خلال العام الماضي قرابة 1.569 مليار دولار، منها 1.4 مليار دولار صادرات روسيا إلى الإمارات، مقابل واردات بقيمة 169 مليون دولار، وفقا لبيانات "ITC Trade".

المصدر: وكالات

فريد غايرلي

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع العالم الأن - موسكو وأبوظبي توقعان على إعلان شراكة استراتيجية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "العالم الأن - موسكو وأبوظبي توقعان على إعلان شراكة استراتيجية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع RT Arabic (روسيا اليوم) و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار عالمية - فيرداسكو يُفجر المفاجأة ويتأهل إلى الدور الرابع في بطولة فرنسا المفتوحة
التالى العالم الأن - ترامب يطالب كندا برفع القيود عن الواردات الزراعية