أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار عالمية - القاهرة تستعد لاستضافة بطولة الشيخة فاطمة لرماية السيدات

 

 

أخبار عالمية - القاهرة تستعد لاستضافة بطولة الشيخة فاطمة لرماية السيدات
أخبار عالمية - القاهرة تستعد لاستضافة بطولة الشيخة فاطمة لرماية السيدات

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - القاهرة تستعد لاستضافة بطولة الشيخة فاطمة لرماية السيدات
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 18 يوليو 2018 02:24 مساءً

الأفق نيوز - وقع اختيار اللجنة العليا المنظمة لبطولة الشيخة فاطمة بنت مبارك العالمية لرماية السيدات، على القاهرة لتكون واحدة من أربع مدن تستضيف فعاليات البطولة في نسختها الثانية بعد النجاح الكبير الذي حققته العام الماضي.

 

وتستعد مصر لاستضافة واحدة من أقوى فاعليات رياضة الرماية على المستوى العالم والمهتمة بدعم المرأة في مختلف النواحي وعلى رأسها الناحية الرياضية.

 

كما أطلقت اللجنة المنظمة، الموقع الرسمي للبطولة ليكون منصة إعلامية تعرض كافة الأخبار والنتائج وصور ومقاطع فيديو وبث حي للمنافسات، ليقدم خدمة إعلامية شاملة لمتابعي رياضة الرماية بمختلفة أنحاء العالم.

 

وبدأت اللجنة العليا المنظمة للبطولة، دكتور أحمد ناصر الريسي، رئيس اللجنة المنظمة العليا للبطولة، استعداداتها لانطلاق هذا الحدث الضخم في بقاع مختلفة عالميًا، حيث تقام البطولة في ثلاث قارات بأربع دول مختلفة وتبدأ الفاعليات في قارة أوروبا وتحديدًا بمدينة تودي الإيطالية في يوليو الجاري، ثم تطير البطولة إلى قارة إفريقيا وتحديدًا في القاهرة، خلال شهر سبتمبر ثم تستمر في القارة السمراء لكن هذه المرة بالمملكة المغربية بمدينة الرباط، وتختتم جميع المنافسات بالقارة الآسيوية في قلب مدينة العين بالإمارات العربية المتحدة.

 

وأشار الريسي، إلى أن النسخة الحالية من البطولة ستشهد طفرة كبيرة في التجهيزات حيث ستقام بأكثر من دولة عربية، كما أنها البطولة الوحيدة على مستوى العالم ذات الجوائز المالية الكبيرة المرصودة من قبل اللجنة المنظمة حرصا على دعم المرأة في كل أنحاء العالم.

 

وأكد العميد حسن بن هدية الشحي، المدير التنفيذي للبطولة، أن الاستعدادات تجرى على قدم وساق لتقديم بطولة تليق باسم سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك وتوفر الفرصة لجميع الراميات من مختلف أنحاء الوطن العربي والعالم للمنافسة الشريفة وإتاحة الفرصة لهن للاحتكاك القوي والاطلاع على المدارس المختلفة.

 

وأوضح الشحي، أن النسخة الحالية ستشهد مشاركة عدد ضخم من الراميات من 20 دولة مختلفة، ومهو ما يبشر ببطولة قوية ومشاركة فعالة من جميع الدول الحريصة على المنافسة والتواجد في ذلك الحدث القوي.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - القاهرة تستعد لاستضافة بطولة الشيخة فاطمة لرماية السيدات ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - القاهرة تستعد لاستضافة بطولة الشيخة فاطمة لرماية السيدات" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة الشروق و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار عالمية - أليسون بيكر ...البرازيلي الخامس بين خشبات «البريمير ليج»
التالى أخبار عالمية - داليتش يهاجم السياسيين في كرواتيا.. ويعلن تبرع بمكافآت المونديال لصالح الأطفال