أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار عالمية - وصول قوات أمريكية إلى إسرائيل للقيام بمناورات مشتركة الأسبوع المقبل

 

 

أخبار عالمية - وصول قوات أمريكية إلى إسرائيل للقيام بمناورات مشتركة الأسبوع المقبل
أخبار عالمية - وصول قوات أمريكية إلى إسرائيل للقيام بمناورات مشتركة الأسبوع المقبل

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - وصول قوات أمريكية إلى إسرائيل للقيام بمناورات مشتركة الأسبوع المقبل
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 1 فبراير 2018 12:37 صباحاً

الأفق نيوز - وصول قوات أمريكية إلى إسرائيل للقيام بمناورات مشتركة الأسبوع المقبل

11:35 م الأربعاء 31 يناير 2018

تل ابيب - (د ب ا):

كشف تقرير إخباري، اليوم الأربعاء، عن وصول قوات امريكية إلى إسرائيل استعدادا للقيام بمناورات الاسبوع المقبل مع نظيرتها الإسرائيلية تحاكي هجوما صاروخيا ضخما على إسرائيل .

وذكرت الموقع الالكتروني لصحيفة"تايمز أوف إسرائيل" ان المناورات الأمريكية /الإسرائيلية، تحت مسمى " الكوبرا جونيبر"، تجرى للمرة التاسعة .

كان حوالي 3200 جندي من الجيش الإسرائيلي والولايات المتحدة قد شاركوا في تدريبات فبراير 2016.

وأضاف الموقع الإلكتروني أن المناورات تأتي وسط تصعيد الخطاب بين اسرائيل ومجموعة حزب الله "الإرهابية" فى جنوب لبنان، والتى يعتقد أن لديها ترسانة تتراوح بين 100 الف و 150 الف صاروخ قصير،و متوسط وطويل المدى و حوالى 50 الف مقاتل، بمن فيهم مقاتلون احتياط.

كما تأتي المناورات عقب اعلان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بالأعتراف بالقدس عاصمة لاسرائيل ، الامر الذي قوبل باحتجاجات عربية وإسلامية ودولية .

وقال وزير الدفاع الإسرائيلي أفيجدور ليبرمان، في وقت سابق اليوم الاربعاء، إنه إذا اندلعت الحرب مجددا مع لبنان فان بيروت "ستدفع الثمن كاملا" نظير ترسيخ وجود إيران في البلاد، وإنه إذا ارغم مواطنو تل أبيب على اللجوء إلى ملاجئ الحماية من القنابل، فإن كل سكان بيروت سوف يتواجدون في ملاجئ الحماية من القنابل.

وأضاف وزير الدفاع أنه فى هذه المرة على النقيض من من عام، 2006 فان الحرب مع لبنان من المحتمل ان تشمل سورية، في اشارة إلى الحرب بين أسرائيل وحزب الله .

وفي العام الماضي حذرت اسرائيل في تنامي نفوذ ايران في لبنان حيث ابلغ ليبرمان الامين العام للامم المتحدة انطونيو جوتيريش في أغسطس أن إيران "تعمل على إقامة مصانع لتصنيع أسلحة دقيقة داخل لبنان نفسه".

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - وصول قوات أمريكية إلى إسرائيل للقيام بمناورات مشتركة الأسبوع المقبل ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - وصول قوات أمريكية إلى إسرائيل للقيام بمناورات مشتركة الأسبوع المقبل" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مصراوى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى العالم الأن - "بوينغ" تؤسس شراكة مع "السعودية للصناعات العسكرية"