أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار عالمية - مقتل إرهابيين خطيرين على يد الجيش جنوبي العاصمة الجزائرية

 

 

أخبار عالمية - مقتل إرهابيين خطيرين على يد الجيش جنوبي العاصمة الجزائرية
أخبار عالمية - مقتل إرهابيين خطيرين على يد الجيش جنوبي العاصمة الجزائرية

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - مقتل إرهابيين خطيرين على يد الجيش جنوبي العاصمة الجزائرية
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 1 فبراير 2018 12:37 صباحاً

الأفق نيوز - مقتل إرهابيين خطيرين على يد الجيش جنوبي العاصمة الجزائرية

11:40 م الأربعاء 31 يناير 2018

الجزائر - (د ب أ):

أعلنت وزارة الدفاع الوطني في الجزائر عن مقتل إرهابيين وصفتهما بـ"الخطيرين"، مساء الأربعاء، خلال عملية بحث وتفتيش ببلدة أولاد اهلال بدائرة اولاد عنتر في ولاية المدية، التي تقع على بعد 90 كيلومترا جنوبي العاصمة الجزائر.

وأوضحت الوزارة- في بيان نشرته في موقعها الرسمي على الانترنت- أن العملية التي لا تزال متواصلة اسفرت عن ضبط مسدسين رشاشين من نوع كلاشنيكوف، وكمية من الذخيرة، ونظارة ميدان.

وارتفعت حصيلة الإرهابيين الذين قضوا على يد الجيش الجزائري في ينايرالحالي، إلى 15 منهم 8 في ولاية خنشلة شرقي البلاد. في حين وصل العدد إلى 91 قتيلا العام الماضي.

من جهة أخرى، دمرت مفرزة للجيش مخبأين للإرهابيين بمنطقة مشتة محسن ببلدة برج الطهر بولاية جيجل شرقي البلاد، يحويان قنبلة يدوية ولغما تقليدي الصنع و4 ألواح لتوليد الطاقة الشمسية ومواد غذائية وألبسة وأفرشة، وكذا أغراضا مختلفة. فيما دمرت مفرزة أخرى، قنبلة تقليدية الصنع بولاية تيزي وزو، عاصمة منطقة القبائل.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - مقتل إرهابيين خطيرين على يد الجيش جنوبي العاصمة الجزائرية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - مقتل إرهابيين خطيرين على يد الجيش جنوبي العاصمة الجزائرية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مصراوى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار عالمية - ماكرون يحث على تطوير الفرنكوفونية لتعزيز فرص الشباب في تونس
التالى العالم الأن - ما هو "البلوك 9"؟