أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الامارات - الإمارات تقدم 150 مليون دولار لدعم تشاد تنموياً

 

 

أخبار الامارات - الإمارات تقدم 150 مليون دولار لدعم تشاد تنموياً
أخبار الامارات - الإمارات تقدم 150 مليون دولار لدعم تشاد تنموياً

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الامارات - الإمارات تقدم 150 مليون دولار لدعم تشاد تنموياً
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 9 سبتمبر 2017 05:12 مساءً

الأفق نيوز - أعلنت دولة الإمارات عن تقديم مساهمة بقيمة 150 مليون دولار أمريكي من خلال صندوق أبوظبي للتنمية لدعم خطة التنمية الشاملة في جمهورية تشاد. 

جاء ذلك خلال الكلمة التي ألقاها الدكتور سلطان بن أحمد الجابر وزير دولة رئيس وفد الدولة في مؤتمر «التنمية والاستثمار في تشاد» والذي اختتمت فعالياته امس في العاصمة الفرنسية باريس.
وترأس المؤتمر إدريس ديبي رئيس جمهورية تشاد بحضور رئيس وزراء فرنسا وعدد من رؤساء وممثلي الدول والبنوك التنموية الدولية والاستثمارية والمنظمات الدولية، وذلك لدعم الخطة الوطنية لتشاد للأعوام 2017 - 2021 ودعم جهود وخطط تشاد التنموية ومكافحة التطرف والإرهاب. (وام)

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الامارات - الإمارات تقدم 150 مليون دولار لدعم تشاد تنموياً ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الامارات - الإمارات تقدم 150 مليون دولار لدعم تشاد تنموياً" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الخليج و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الامارات - نقل طريحي الفراش من المسنين للمستشفيات جديد «خدمات الشارقة»
التالى أخبار الامارات - مليون طالب وطالبة إلى مقاعد الدراسة غداً