أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الامارات - وفاة أربعة من أسرة مواطنة وإصابة اثنين في حادث بصلالة

 

 

أخبار الامارات - وفاة أربعة من أسرة مواطنة وإصابة اثنين في حادث بصلالة
أخبار الامارات - وفاة أربعة من أسرة مواطنة وإصابة اثنين في حادث بصلالة

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الامارات - وفاة أربعة من أسرة مواطنة وإصابة اثنين في حادث بصلالة
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 5 أغسطس 2018 12:17 صباحاً

الأفق نيوز - العين: راشد النعيمي

شيعت مدينة العين عصر أمس 4 مواطنين من أفراد أسرة واحدة قضوا في حادث مروري في سلطنة عمان بمنطقة الزمايم بمحافظة الوسطى وذلك في طريق عودتهم إلى الدولة بعد قضاء إجازتهم في صلالة.
وقال بيان لشرطة عمان السلطانية ‏«وقع حادث تصادم بين مركبتين في منطقة الزمايم بمحافظة الوسطى نتج عنه وفاة أربعة أشخاص بينهم طفلان وإصابة شخصين آخرين إصابات بليغة جميعهم من دولة الإمارات حيث جرى نقلهم جميعاً إلى المستشفيات القريبة والبدء في تخطيط الحادث».
وتم بعد عصر أمس الصلاة على المتوفين الأربعة الذين وصلت جثامينهم إلى الدولة وتم مواراتهم الثرى في مقبرة المطاوعة وهم رب الأسرة عبدالرحمن محمد سلطان البلوشي وأبناؤه محمد وبطي وفاطمة إسماعيل البلوشي والدة زوجة الأب فيما نجت الزوجة وطفلتها وتعالج حالياً من إصابات مختلفة.
وقال هادف محمد ابن عم المتوفى في تصريح ل«الخليج» إن عائلة ابن عمه عبدالرحمن البلوشي كانت تقضي إجازتها في مدينة صلالة منذ أسبوع ووقع الحادث فجراً خلال رحلة العودة إلى مدينة العين حيث قام السائق بالتجاوز ليفاجأ بشاحنة مسرعة من الاتجاه المعاكس ويصطدم بها وجهاً لوجه ما أسفر عن وفاة أربعة ونجاة اثنين تم نقلهما بطائرة الإخلاء الطبي لأقرب مستشفى.
وأشاد هادف بجهود سفارة الدولة في مسقط وإنهاء إجراءات تسفير الجثامين إلى الدولة ومتابعة علاج المصابين في عمان ومن ثم نقلهم لمستشفيات الدولة.
كانت شرطة عُمان السلطانية قد أعلنت الأربعاء الماضي عن وقوع ‏حادث تدهور لمركبة على تقاطع عويفية بالاتجاه إلى حمراء الدروع بمحافظة الظاهرة، وأوضحت أنه نتج عن الحادث وفاة خمسة أشخاص من الجنسية اليمنية وإصابة شخص آخر إصابة بالغة، وأهابت شرطة عُمان السلطانية بجميع السائقين تجنب السرعات الزائدة على الطرقات وفحص إطارات المركبة قبل السفر لمسافات طويلة. وتوفي في الحادث كل من مانع هيلان وزوجته وأبنائه أحمد (12 عاما) ومحمد (4 أعوام) ومحمد سعد ناجي، وأصيب السائق الذي يرقد في العناية المركزة وهم من المقيمين في الدولة وجرى تشييعه الجمعة من مسجد الشيخ زايد في عجمان.
ودعت وزارة النقل والاتصالات العمانية جميع السائقين إلى استخدام الطريق الرئيسي، ثمريت أدم نزوى عبري، لما يشتمل عليه من مواصفات ووسائل مرورية آمنة، بدلاً من استخدام الطريق المتفرع من طريق أدم- ثمريت (قارة الملح عويفية عبري) الذي أنشئ لخدمة القرى التي يمر عليها المسار وليس كطريق رئيسي، حيث يفضل بعض السائقين سلوك الطريق المتعرج لاختصار مسافة تصل إلى 80 كيلومتراً فقط.
وأفاد النقيب محمد سلام الهشامي، بشرطة عمان السلطانية، أن التخطيط المبدئي للحادث، يشير إلى أن الشاحنة انعطفت فجأة إلى جهة اليسار، فاصطدمت بالجانب الأيمن للمركبة الإماراتية، ما أدى إلى تدهور المركبة، ووفاة 4 أشخاص من عائلة واحدة، من بينهم طفل عمره سنة ونصف السنة، والثاني 10 سنوات، والأب وأم الزوجة، بينما أصيبت الأم والابنة بإصابات بليغة.
وأشار إلى أن مركز شرطة الزمايم، تلقى البلاغ بعد وقوع الحادث مباشرة، وانتقل إلى الموقع في زمن قياسي، وتمكنت فرق الشرطة والإسعاف من إخلاء المتوفين والمصابين، ونقلهم إلى أقرب مستشفى.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الامارات - وفاة أربعة من أسرة مواطنة وإصابة اثنين في حادث بصلالة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الامارات - وفاة أربعة من أسرة مواطنة وإصابة اثنين في حادث بصلالة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الخليج و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار الامارات - رسالة خطية لمحمد بن زايد من رئيس غينيا بيساو
التالى أخبار الامارات - برؤية خليفة ودعم الشيخة فاطمة..المرأة الإماراتية تواصل العطاء على نهج زايد