أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الامارات - زكي نسيبة لطلبة الدبلوماسية: مهمتكم مواصلة مسيرة إنجازات الوطن

 

 

أخبار الامارات - زكي نسيبة لطلبة الدبلوماسية: مهمتكم مواصلة مسيرة إنجازات الوطن
أخبار الامارات - زكي نسيبة لطلبة الدبلوماسية: مهمتكم مواصلة مسيرة إنجازات الوطن

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الامارات - زكي نسيبة لطلبة الدبلوماسية: مهمتكم مواصلة مسيرة إنجازات الوطن
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 1 سبتمبر 2018 12:16 صباحاً

الأفق نيوز - افتتح زكي أنور نسيبة، وزير دولة، وعضو مجلس أمناء أكاديمية الإمارات الدبلوماسية، اللقاء التعريفي الذي نظّمته الأكاديمية في حرمها أمس الأول الخميس، استعداداً للعام الدراسي الجديد، وذلك بحضور برناردينو ليون، مدير عام أكاديمية الإمارات الدبلوماسية، وأكثر من 50 طالباً من منتسبي الدفعة الرابعة من طلبة دبلوم الدراسات العليا، إضافة إلى الدفعة الثانية من طلبة برنامج ماجستير الآداب في الدبلوماسية والعلاقات الدولية.
وفي كلمته الافتتاحية، رحّب زكي نسيبة بالطلبة، قائلاً: «إن سياسة الإمارات نابعة من أسس راسخة أرسى معاييرها المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، والذي نحتفي بإرثه هذا العام «عام زايد»، وقد رسخ الشيخ زايد اللبنة الأولى لنهج سياسة الدولة الخارجية، والذي أكّد على أن السياسة الخارجية للدولة هي سياسة إيجابية تكرس مبدأ التعايش بين الحضارات، وترسخ مبادئ السلم والأمن الدوليين، وتتسم بالتوازن، وتقوم على الاحترام المتبادل والحكمة والتسامح والصداقة مع شعوب العالم».
وأضاف: «كان الشيخ زايد قائداً، صاحب رؤية مستقبلية ومبادئ إنسانية، قائداً حكيماً ومُلهماً واستثنائياً، وآمن - رحمه الله - بأهمية العلم ودور الشباب الإماراتي القادر على تحقيق تطلعات قيادتنا الرشيدة وطموحات الشعب المستقبلية. وأنا أدعوكم اليوم أن تتبعوا نهج زايد، وأن تطوروا أنفسكم وتنمّوا قدراتكم وأن تطمحوا للعب أدواركم كدبلوماسيين إماراتيين أكفاء وقادرين على توثيق أواصر الصداقة والتعاون مع جميع دول العالم وشعوبها. تبدأ مهمتكم اليوم لتكملوا مسيرة إنجازات هذا الوطن ولتحافظوا على ريادته وتميّزه، وأنا واثق بأنكم أهل للمهمة».

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الامارات - زكي نسيبة لطلبة الدبلوماسية: مهمتكم مواصلة مسيرة إنجازات الوطن ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الامارات - زكي نسيبة لطلبة الدبلوماسية: مهمتكم مواصلة مسيرة إنجازات الوطن" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الخليج و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار الامارات - مستشفى راشد يستقبل 800 مريض مصابين بجلطات دماغية سنوياً
التالى أخبار الامارات - «مساندة» تصون 100 مدرسة في أبوظبي والعين والظفرة بـ 29 مليوناً