أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الامارات - منصور بن زايد يتفقد محطة غليلة لتحلية المياه

 

 

أخبار الامارات - منصور بن زايد يتفقد محطة غليلة لتحلية المياه
أخبار الامارات - منصور بن زايد يتفقد محطة غليلة لتحلية المياه

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الامارات - منصور بن زايد يتفقد محطة غليلة لتحلية المياه
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الثلاثاء 1 أغسطس 2017 12:31 صباحاً

الأفق نيوز - تفقد سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة أمس «محطة غليلة لتحلية المياه بالتناضح العكسي» في رأس الخيمة، والتي شيدت وفق أعلى المواصفات العالمية في قطاع تحلية المياه.
واستهل سموه جولته التفقدية داخل المحطة بالاطلاع على أحدث التقنيات التي تم استخدامها ما أهلها للحصول على جائزة أفضل محطة تحلية بالتناضح العكسي لعام 2016، والتعرف الى مركز المعالجة الأولية لمياه البحر ونظام تصفية المياه من الشوائب ومن ثم مركز التحلية.
كما اطلع سموه على التقنيات المستخدمة في الأغشية ومضخات الضغط العالي ونظام محولات الضغط والتي ساهمت بشكل رئيسي في تخفيض استهلاك الطاقة الكهربائية المستخدمة لتحلية المياه.
واطلع سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان على وحدات المعالجة الكيميائية ومختبرات جودة المياه المنتجة ومطابقتها لمعايير منظمة الصحة العالمية قبل توزيعها.
واستمع سموه، في ختام الجولة، الى الخطط المستقبلية للهيئة في مواجهة الطلب المتزايد على خدمات الكهرباء والماء ومشاريع الشراكة مع القطاع الخاص.
رافق سموه خلال الجولة، محمد صالح مدير عام الهيئة الاتحادية للكهرباء والماء وعدد من المسؤولين.
(وام)

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الامارات - منصور بن زايد يتفقد محطة غليلة لتحلية المياه ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الامارات - منصور بن زايد يتفقد محطة غليلة لتحلية المياه" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الخليج و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار الامارات - الإفراط الدوائي.. قضية تبحث عن علاج