أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الامارات - برنامج قيادات حكومة الإمارات يطلق الدفعة الثانية من «شباب الدولة»

 

 

أخبار الامارات - برنامج قيادات حكومة الإمارات يطلق الدفعة الثانية من «شباب الدولة»
أخبار الامارات - برنامج قيادات حكومة الإمارات يطلق الدفعة الثانية من «شباب الدولة»

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الامارات - برنامج قيادات حكومة الإمارات يطلق الدفعة الثانية من «شباب الدولة»
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 1 أبريل 2018 01:22 صباحاً

الأفق نيوز - دبي: «الخليج»


أعلن برنامج قيادات حكومة الإمارات إطلاق الدفعة الثانية من برنامج شباب الإمارات بالتعاون مع مجلس الإمارات للشباب، بمشاركة 40 منتسباً من الجهات الحكومية الاتحادية والمحلية ومؤسسات القطاع الخاص في الدولة.
تضم الدفعة الجديدة منتسبين اثنين من أصحاب الهمم من فئة الشباب تم اختيارهما بعد اجتياز كافة مراحل التقييم والمقابلات الشخصية، وضمن جهود حكومة دولة الإمارات لدعم مشروع نموذج تطوير العمل الحكومي في إمارة أم القيوين، تم اختيار ثلاثة منتسبين من حكومة الإمارة ضمن الدفعة الثانية لبرنامج «شباب الإمارات».
وأكد الدكتور ياسر النقبي، مساعد المدير العام للقيادات والقدرات الحكومية في مكتب رئاسة مجلس الوزراء بوزارة شؤون مجلس الوزراء والمستقبل، أن برنامج قيادات شباب الإمارات يحرص على تمكين الشاب وتزويدهم بالمعارف والخبرات التي تمكنهم من قيادة مسيرة الغد.
وأضاف أن هذه الدفعة تضم للمرة الأولى منتسبين من أصحاب الهمم يملكان مهارات وقدرات متميزة، هذه الخطوة تأتي ضمن جهود برنامج قيادات حكومة الإمارات للمساهمة في تشجيع وتحفيز أصحاب الهمم وتمكينهم من توظيف قدراتهم وطاقاتهم.
محاور بناء جيل من قادة المستقبل
وقد تم تصميم برنامج شباب الإمارات على أسس علمية مبتكرة تتبنى أفضل التوجهات العالمية، وسينفذ على مدى ثمانية أشهر، بالتنسيق مع مجلس الإمارات للشباب، ويشمل محاور، السعادة والإيجابية المستلهم من رؤى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، في كتاب «تأملات في السعادة والإيجابية».
وتضم المحاور كذلك، القيم والأخلاق، والقيادة الخلاقة، والعلوم والتقنيات والمشاريع التطويرية، ونموذج قائد القرن الـ21.
وينفذ البرنامج التدريبي بالتعاون مع أفضل المؤسسات في مجال التعليم التنفيذي مثل كلية «أشريدج» للأعمال، وكلية الأعمال بجامعة «أكسفورد»، وجامعة «ليكوانيو»، ويعتمد للمرة الأولى على خريجي برنامج قيادات حكومة دولة الإمارات من فئات مختلفة لتقديم محاور من البرنامج التدريبي.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الامارات - برنامج قيادات حكومة الإمارات يطلق الدفعة الثانية من «شباب الدولة» ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الامارات - برنامج قيادات حكومة الإمارات يطلق الدفعة الثانية من «شباب الدولة»" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الخليج و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار الامارات - «دبي للصحافة» يعلن شركاء «منتدى الإعلام العربي»
التالى أخبار الامارات - مؤتمر الخليج السنوي يناقش استراتيجية الذكاء الاصطناعي في الإمارات