أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الامارات - «محمد بن راشد لإعداد القادة» يفتح التسجيل في برنامج القيادات المؤثرة

 

 

أخبار الامارات - «محمد بن راشد لإعداد القادة» يفتح التسجيل في برنامج القيادات المؤثرة
أخبار الامارات - «محمد بن راشد لإعداد القادة» يفتح التسجيل في برنامج القيادات المؤثرة

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الامارات - «محمد بن راشد لإعداد القادة» يفتح التسجيل في برنامج القيادات المؤثرة
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 29 أكتوبر 2017 09:19 مساءً

الأفق نيوز - دبي: «الخليج»

تزامناً مع الرؤية الجديدة التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي رعاه الله، لمركز محمد بن راشد لإعداد القادة، يعلن المركز اليوم عن فتح باب التسجيل لبرنامج «القيادات المؤثرة»، الذي يعد الأول ضمن منظومة محمد بن راشد للقيادة، التي سبق وأن أعلن عنها المركز مطلع الشهر الجاري.
وقال عبد الله الرميثي مدير المركز: «الباب مفتوح للتسجيل أمام كافة القيادات الوطنية الطموحة والمؤثرة، والتي تهدف للمشاركة في صناعة مستقبل دولة الإمارات، ضمن رؤيتها المستقبلية» مئوية الإمارات 2071. القيادات المؤثرة؛ أول برنامج تطويري عملي ضمن الرؤية الجديدة، التي أطلقها صاحب السمو الشهر الماضي، ومنظومة محمد بن راشد للقيادة، حيث يهدف المركز إلى بناء الجيل القادم من القيادات، التي لديها كافة المهارات والقدرات، لبناء مستقبل الإمارات والعالم».
وأضاف الرميثي: «يستمر برنامج القيادات المؤثرة طول عام كامل، ولا يشترط تفرغًا كاملًا للالتحاق به، حيث تعقد المساقات لمدة ثلاثة أيام كل 45 يوماً، من خلال التدريب العملي المباشر، بإشراف نخبة من أفضل الجامعات والمراكز العالمية الرائدة في مجال إعداد القادة».
يذكر أن باب التسجيل مفتوح أمام جميع مواطني دولة الإمارات، العاملين في القطاع الحكومي وشبه الحكومي والخاص، حتى 15 نوفمبر القادم، حيث يتم الترشيح للبرنامج من خلال الموقع الإلكتروني للمركز www.mbrcld.ae.كما أن البرنامج سيعمل على خلق عملية تعليمية مشتركة بين المركز والمنتسبين، حيث يستقطب نخبة من القيادات التي كان لها إنجازات ملموسة، ونجاحات مميزة في مجال عملها.
هذا وسيطلق المركز برامج قيادات الصف الثالث خلال الشهور القادمة. وتستهدف منظومة محمد بن راشد للقيادة، تطوير 8 كفاءات رئيسية وهي: التنوع والإشراك، والاستشراف الاستراتيجي، والمواطنة العالمية، والتفكير الريادي، إضافة إلى الشغف والالتزام وخلق القيمة، إلى جانب الاهتمام بالإنسان أولاً، وأخيراً الفضول والمرونة.
وتهدف المنظومة أيضاً إلى تنمية كفاءات وقدرات القيادات الشابة من الإماراتيين، في مجالات التفكير الإبداعي، والتعامل مع المتغيرات المتسارعة والابتكار الريادي. وسيقوم البرنامج على أسس التعلم من خلال التجارب الحية، التي ستعكس واقع تحديات بيئة العمل في العالم.وتُعبر الرؤية الجديدة لمركز محمد بن راشد لإعداد القادة، عن ثقافة ورؤية دولة الإمارات في صناعة وتصميم المستقبل، وتعزيز البعد الإنساني في خلق قيادات وعقول مبتكرة، قادرة على مواجهة جميع تحديات الثورة الصناعية الرابعة، وتمكين دولة الإمارات من تحقيق أجندتها ورؤيتها المئوية 2071، وذلك من خلال إعداد قيادات رائدة عالمياً، في جميع القطاعات، عن طريق طرح برامج تطويرية مع أفضل الشركاء العالميين.
وتتضمن رؤية المركز الجديدة أيضاً، تطبيق معايير دولية في تدريب القادة على المهارات والخبرات والتجارب الدولية والمحلية، وخلق أساليب جديدة تطبيقية في طرح البرامج.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الامارات - «محمد بن راشد لإعداد القادة» يفتح التسجيل في برنامج القيادات المؤثرة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الامارات - «محمد بن راشد لإعداد القادة» يفتح التسجيل في برنامج القيادات المؤثرة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الخليج و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى أخبار الامارات - مجلس التوازن الاقتصادي يحتفل بيوبيله الفضي