أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الامارات - «آمر» تبدأ تلقي طلبات إنجاز معاملات الشركات المتوسطة والصغيرة

 

 

أخبار الامارات - «آمر» تبدأ تلقي طلبات إنجاز معاملات الشركات المتوسطة والصغيرة
أخبار الامارات - «آمر» تبدأ تلقي طلبات إنجاز معاملات الشركات المتوسطة والصغيرة

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الامارات - «آمر» تبدأ تلقي طلبات إنجاز معاملات الشركات المتوسطة والصغيرة
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 13 مايو 2018 09:17 مساءً

الأفق نيوز - دبي: سومية سعد


كشف اللواء محمد أحمد المري مدير عام الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي، عن افتتاح إقامة دبي 47 مركزا لآمر خلال العام الحالي سيصبح عددها 70 مركزا، فيما بلغ عدد المعاملات 415 ألف معاملة خلال الربع الأول من العام الجاري في23 مركزاً.
ويأتي ذلك انطلاقا من توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، التي تقضي بتسهيل إجراءات ممارسة الأعمال وتخفيض تكلفتها وتسخير كل الإمكانات لتسهيل مزاولة الأنشطة الاستثمارية لتبقى دبي بيئة مشجعة وواعدة للمستثمرين.
وقال إن مراكز آمر المنتشرة على مستوى إمارة دبي بدأت بتلقي طلبات إنجاز معاملات الشركات الصغيرة والمتوسطة أسوة بالأفراد.
وأكد اللواء محمد أحمد المري مدير عام الإدارة أن ذلك يأتي انطلاقا من توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله» التي تقضي بتسهيل إجراءات ممارسة الأعمال وتخفيض تكلفتها وتسخير كل الإمكانات لتسهيل مزاولة الأنشطة الاستثمارية دون تعقيد تشجيعاً للأنشطة الاستثمارية لتبقى دبي بيئة مشجعة وواعدة للمستثمرين.
وأوضح المري أنه بات بإمكان تلك الشركات التي يقل عدد العاملين لديها عن 100 شخص تقديم معاملاتها عبر مراكز خدمة آمر دون الحاجة إلى الاشتراك في النظام الفوري الإلكتروني مما يسهم في تخفيض التكاليف على تلك الشركات لمبالغ تتراوح بين 2000 إلى 4000 درهم.
وقال العميد حسين ابراهيم مساعد المدير العام لقطاع الدعم المؤسسي في إقامة دبي إن خدمة إنجاز معاملات الشركات الصغيرة والمتوسطة متاحة بشكل اختياري حصريا في 23 مركز آمر المنتشرة في دبي وهي تسهم في دعم المستثمرين الذين تمتلك شركاتهم عدداً قليلاً من المكفولين كما تسهم هذه الخدمة في دعم وتشجيع المستثمرين المواطنين ملاك مراكز آمر إلى جانب العاملين بها.
وأكد الرائد سالم محمد بن علي مدير إدارة آمر لسعادة المتعاملين أن مراكز آمر المجهزة بأحدث المعدات الرقمية ومستشاري إسعاد المتعاملين على أعلى مستويات التدريب لمعالجة الطلبات بسرعة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الامارات - «آمر» تبدأ تلقي طلبات إنجاز معاملات الشركات المتوسطة والصغيرة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الامارات - «آمر» تبدأ تلقي طلبات إنجاز معاملات الشركات المتوسطة والصغيرة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الخليج و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار الامارات - «كوغر» يطالب بالتصدي لما يخالف القيم في رمضان
التالى أخبار الامارات - احتفال روماني بيوم أوروبا