أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الامارات - الإمارات واليابان توقعان اتفاقية للتعاون الدفاعي

 

 

أخبار الامارات - الإمارات واليابان توقعان اتفاقية للتعاون الدفاعي
أخبار الامارات - الإمارات واليابان توقعان اتفاقية للتعاون الدفاعي

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الامارات - الإمارات واليابان توقعان اتفاقية للتعاون الدفاعي
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 13 مايو 2018 09:17 مساءً

الأفق نيوز - وقع محمد بن أحمد البواردي الفلاسي وزير الدولة لشؤون الدفاع وتوموهيرو ياماموتو وزير الدولة للدفاع الياباني اتفاقية تعاون مشترك بين دولة الإمارات واليابان في شؤون الأمن والدفاع.
وتهدف الاتفاقية إلى التعاون وتبادل الخبرات في المجال الدفاعي لدعم وتطوير العلاقات الاستراتيجية بين البلدين والعمل على زيادة وتعزيز التعاون في مجالات الأمن والمعدات والتكنولوجيا الدفاعية.
وأكد البواردي خلال زيارته مقر وزارة الدفاع اليابانية في طوكيو عمق العلاقات التي تربط بين دولة الإمارات واليابان والتي تشهد تطوراً استراتيجياً كبيراً بفضل دعم وتوجيهات قيادتي البلدين الصديقين. وقال إن الاتفاقية تشكل نقلة نوعية جديدة في علاقات الصداقة بين البلدين خاصة في المجال الدفاعي والأمني.
من جهة ثانية التقى وزير الدولة لشؤون الدفاع بيوشييوكي سوزوكي مفوض وكالة الاستحواذ والتكنولوجيا والخدمات اللوجستية بوزارة الدفاع اليابانية.
وتم خلال اللقاء تبادل وجهات النظر حول ضرورة تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين وسبل دعمها وتطويرها في جميع المجالات. (وام)

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الامارات - الإمارات واليابان توقعان اتفاقية للتعاون الدفاعي ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الامارات - الإمارات واليابان توقعان اتفاقية للتعاون الدفاعي" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الخليج و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار الامارات - احتفال روماني بيوم أوروبا
التالى أخبار الامارات - تفاهم بين «ديوا» ودبي للسيليكون