أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الامارات - دكتوراه شرف لوزير التسامح من جامعة البلمند

 

 

أخبار الامارات - دكتوراه شرف لوزير التسامح من جامعة البلمند
أخبار الامارات - دكتوراه شرف لوزير التسامح من جامعة البلمند

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الامارات - دكتوراه شرف لوزير التسامح من جامعة البلمند
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 13 مايو 2018 09:17 مساءً

الأفق نيوز - دبي:« الخليج»


منحت جامعة البلمند دكتوراه شرف في الأعمال الخيرية والإنسانية إلى الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير التسامح خلال حفل أقامته في دبي مؤخراً، حيث يعتبر هذا التكريم الأول من نوعه للجامعة خارج لبنان ويأتي تكريماً لمن كَرَّمَ الإنسانية بتمايز العطاءات كما قال رئيس الجامعة الدكتور إيلي سالم.
وفي كلمته أكد سالم أن الشيخ نهيان يرعى فكرة التسامح والحوار، وذلك في وقتٍ نحن بأَمَسِّ الحاجةِ إليها.
وبدوره رحب الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان بالدكتور سالم ووفد جامعة البلمند في بلدهم الثاني الإمارات وأعرب عن شكره وامتنانه، على هذه الدرجة الفخرية التي منحته إياها الجامعة.
وقال: «أسجل أمامكم عميق فخري واعتزازي بهذا التكريم الذي أعتبره تعبيراً صادقاً عن عمق العلاقات الأخوية بين لبنان والإمارات وإنني أؤكد لكم أنني سوف أشير دائماً إلى هذه الدرجة الفخرية من جامعة البلمند، باعتبارها واحدة من أهم الجوائز ومظاهر التكريم التي حصلت عليها».
وأعرب الشيخ نهيان عن اعتزازه كثيراً لأن الشهادة تأتي من جامعة مرموقة لها وزنٌ ومكانة بين جامعات المنطقة كلها، ولأنها أيضاً «من لبنان العزيز، البلد المستنير، الذي هو بلد التسامح والتعايش والأصالة وحب الخير للجميع».
كما أعرب عن سعادته لتزامن هذا التكريم مع الاحتفال بعام زايد الخير في الإمارات.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الامارات - دكتوراه شرف لوزير التسامح من جامعة البلمند ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الامارات - دكتوراه شرف لوزير التسامح من جامعة البلمند" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الخليج و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى أخبار الامارات - سفير الدولة يلتقي رئيسة البرلمان البلغاري