أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الامارات - بلدية دبي تنفي تلوث البيبسي بفيروس الإيدز

 

 

أخبار الامارات - بلدية دبي تنفي تلوث البيبسي بفيروس الإيدز
أخبار الامارات - بلدية دبي تنفي تلوث البيبسي بفيروس الإيدز

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الامارات - بلدية دبي تنفي تلوث البيبسي بفيروس الإيدز
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الاثنين 4 ديسمبر 2017 09:11 مساءً

الأفق نيوز - دبي: سومية سعد

أكدت إدارة سلامة الغذاء في بلدية دبي سلامة «البيبسي» من الملوثات، ونفت ما تم تداوله من معلومات تفيد بتلوث منتج البيبسي بفيروس نقص المناعة «الإيدز».
وأكدت المهندسة إيمان بستكي مديرة إدارة سلامة الغذاء في بلدية دبي، أن الشائعة غير صحيحة على الإطلاق.
وقالت: إن الشائعة تستخف بعقول الناس لأن فيروس الإيدز لا ينتقل عن طريق الغذاء، وأنه حسب منظمة الصحة العالمية فإن فيروس الإيدز ينتقل عن طريق الدم، مثل مشاركة استخدام الإبر أو الحقن أو القطن أو عمليات نقل الدم، أو الاتصال الجنسي. وأهابت بستكي بالجمهور إلى عدم نشر أي شائعات قبل التأكد من صحتها ومن يصله مثل هذا الكلام لا يصدقه أبداً؛ لأن ذلك من شأنه أن ينعكس سلباً عليه وعلى محيطه وعلى سبب وجود مواقع التواصل الاجتماعي والشركة المنتجة أيضاً. وطالبت مديرة سلامة الأغذية بالحد من انتشار الشائعات والمعلومات المغلوطة، خاصة مع انتشار قنوات متعددة في وسائل التواصل الاجتماعي، مما يضع الجمهور في شك وريبة خاصة حين تتعلق الشائعات بالأغذية والصحة والسلامة، وقالت: «لقد تم تكذيب الشائعة من خلال مواقع التواصل في البلدية».

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الامارات - بلدية دبي تنفي تلوث البيبسي بفيروس الإيدز ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الامارات - بلدية دبي تنفي تلوث البيبسي بفيروس الإيدز" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الخليج و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى أخبار الامارات - عبد الله وسلطان القاسمي يعزيان في وفاة منصور سعيد